fbpx
الجمعة , 23 فبراير 2024

إجراء عجيب من الاتحاد الإفريقي تجاه الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى غضب مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تجاه جماهير النادي الأهلي، بسبب ما قامت به الجماهير الحمراء، خلال مباراة الوداد المغربي، بالأمس، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى مسؤولو “كاف”، في الساعات القليلة المقبلة لحسم الأمور وتوقيع غرامات على الأهلي.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن لجنة الانضباط داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ستعقد اجتماع عاجل خلال الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بمباراة الأهلي والوداد المغربي، وتوقيع غرامات على جماهير الأهلي، بسبب ما حدث عقب المباراة وألقاء زجاجات المياه على اللاعبين أثناء الخروج من الملعب.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره الوداد المغربي 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على استاد القاهرة في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، حيث سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة خاصة في الشوط الأول الذي لاحت فيه أكثر من فرصة محققة لقتل المباراة، لكنها أهدرت جميعًا حتى نجح بيرسي تاو في الدقيقة 45 في تسجيل الهدف الأول برأسية متقنة من استغلال جيد لتمريرة حسين الشحات العرضية.

وأضاف كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 58، قبل أن يقلص لاعب الوداد سيف الدين بوهرة الفارق إلى 2-1، حيث شهد الشوط الأول احتساب ركلة جزاء من تسديدة علي معلول، لكن حكم الفيديو التونسي هيثم قيراط تدخل واستدعى الحكم لمشاهدة الواقعة الذي عاد وألغى ركلة الجزاء.

شاهد أيضاً:

كولر يوجه الأهلي بطلب عاجل قبل موقعة الإياب أمام الوداد.. تفاصيل نارية

كولر ينفعل على نجم الأهلي لعدم تكرار ما حدث في لقاء الإياب أمام الوداد

فيتوريا يرفض استدعاء حسين الشحات لقائمة منتخب مصر

شوبير يكشف بشرى سارة لأول مرة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب أمام الوداد..ويُشيد بـ كولر

” مينفعش الي حصل”.. عبد الحفيظ ينفعل على ثنائي الأهلي بسبب كولر

فرمان ناري من محمود الخطيب تجاه اللاعبين بعد مباراة الوداد المغربي

علي معلول يعتذر للاعبين عقب انتهاء المباراة والشناوي ينفعل على جروب الواتس آب

مشاجرة بالأيدي.. ماذا فعلت جماهير الأهلي مع حميد أحداد خلال مباراة الأهلي والوداد المغربي؟

الخطيب يحرج إدارة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا..ماذا حدث ؟

كولر يُفاجئ كهربا قبل مواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى المغرب يوم الخميس المقبل، صباحاً من أجل الاستعداد لمباراة الوداد المغربي، وخوض اللقاء الذي سيقام مساء يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ربيع ياسين في تصريحات نارية: اختيار ابن الأهلي مجاملة وظلم من اتحاد الكرة

أطلق ربيع ياسين نجم الكرة المصرية السابق تصريحات قوية بشأن اختيارات اتحاد الكرة للمدربين للعمل …