fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

إلى الداخلية والإسماعيلي.. إعارة وشيكة لثنائي الأهلي في الصيف

بدأ جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، التحضير لخطوة إعارة بعض العناصر في صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك استقرار من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، على خروج بعض الأسماء على سبيل الإعارة وذلك بهدف اكتساب الخبرات في الموسم المقبل.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن أحمد سيد غريب مهاجم النادي الأهلي، في طريقه للتواجد ضمن صفوف فريق الداخلية على سبيل الإعارة.


وطلب فريق الداخلية بشكل رسمي ضم أحمد سيد غريب وذلك لمدة موسمين، وهناك اتجاه من جانب القلعة الحمراء للموافقة على إعارة مهاجم الفريق.


وتألق أحمد سيد غريب مع القلعة الحمراء خلال مشاركته في مواجهة الفريق الأحمر أمام الاتحاد السكندري، ونجح في تسجيل هدفين بشكل رائع.


ويعتبر أحمد سيد غريب من العناصر التي تحظى بإشادة قوية من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، وذلك في ظل امكانياته الفنية القوية حيث يملك قوة بدنية ويجيد التعامل مع ألعاب الهواء.

شاهد ايضا..

في صفقة انتقال مصطفى فتحي إلى الأهلي.. 4 أمور اخفاها أمير توفيق عن سواريش

عكس المتوقع.. سواريش يطلب صفقة الـ35 مليون جنيه وشرط وحيد لتأكيدها

إجراء ثلاثي عاجل من الخطيب في ملف مستقبل سواريش.. الأهلي يتخلى عن أمور كثيرة

بعد البداية المتوهجة.. كل ما تريد معرفته عن أحمد سيد غريب

-فهد جمعة لاعب الأهلي المعار على رادار الإسماعيلي في الصيف

وفي نفس السياق، أصبح فهد جمعة مهاجم النادي الأهلي، قريب من خطوة التواجد في صفوف فريق الإسماعيلي في الموسم الجديد بعد فتح باب المفاوضات معه.

ويخطط فهد جمعة لخطوة الرحيل عن صفوف فريق سموحة بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي سواء في فترة أحمد سامي المدير الفني السابق أو في فترة عبد الحميد بسيوني المدير الفني الحالي للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب في الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


وكانت عناصر فريق الشباب بالنادي الأهلي قد ظهرت بشكل جيد خلال مواجهة الاتحاد السكندري في ضربة  البداية بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد أن نجح الفريق الأحمر في الفوز بثلاثية نظيفة وسط تألق العديد من المواهب الشابة.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …