fbpx
الإثنين , 15 أغسطس 2022

إيهاب “الخطير” واسلام “البليد”.. لا تستمع إلى هؤلاء يا كابتن بيبو!

في الوقت الذي يقدم خلاله نادي الزمالك الأداء الفني الجيد والمميز في الموسم الحالي، وما يجعله يستحق يحصل على لقب الدوري الممتاز،  لظروف الجميع يعلمها من تعرض عناصر الأهلي لكم كبير من الإجهاد والإصابات حيث يدفع الفريق ضريبة آخر 3 مواسم محليا وقاريا ومشاركات دولية طاحنة، ولذلك ليس من المنطقي أن تخرج قناة “إيهاب الخطيب” للتشكيك في انتصارات القلعة البيضاء وكأن ذلك انتصار للأهلي!.


خرج اسلام الشاطر للتشكيك والتلميح في فوز فريق الزمالك على بيراميدز بثلاثية نظيفة، وهي المواجهة التي ساهمت بشكل كبير في اقتراب نادي الزمالك من حسم لقب الدوري الممتاز.

يتم التصفح الآن..

صفقات أكثر شراسة| الأهلي يحسم موقفه من التوقيع مع خماسي الدوري ونجم الجزائر

الضربة التاريخية للفريق.. الأهلي على موعد مع قرار ناري لاستعدال اللاعبين

الغندور يكشف عن خطة الأهلي لحصد لقب الدوري من الزمالك..ويعلن تمرد لاعب القلعة الحمراء

بعد عودة محمد مغربي| صفقة دفاعية جديدة توقع للأهلي “نكشف الاسم”

شوبير يعلن ضياع صفقة الأهلي القادمة.. ويكشف اسم اللاعب الذي جلس مع الخطيب

هل تحدث الصفقة المستحيلة؟ الأهلي يعرض 2 مليون دولار لضم نجم إفريقيا

اسلام الشاطر أطلق تصريحات مثل “هل هذا بيراميدز الذي لعب أمام النادي الأهلي، وهل هذا رمضان صبحي الذي كان بيضرب ويزق على كل كرة، هل ده فلان هل ده فلان، ويبدو أن الظروف مهيئة لحصول الزمالك على لقب الدوري”.


ما يفعله اسلام الشاطر عبر قناة “إيهاب الخطير” هو الغير مقبول، جمهور الأهلي أكبر من هذا الكلام الخايب والبليد الذي يطلقه ويتحدث عنه، وانت مالك يا كابتن اسلام، ولماذا لم تحقق الفوز على بيراميدز كما فعل الزمالك؟!.

لماذا لا يقدم اسلام الشاطر روشتة من أجل تطوير الفريق الأحمر والكشف عن السلبيات والأخطاء التي تسببت لوصول الفريق لهذه المرحلة وكيفية تفادي ذلك في المواسم المقبلة؟.


الأهلي أكبر من التشكيك في قدرات أي منافس وذلك الكلام غير مقبول، خاصة أن الطرف الآخر الخاص بإعلام نادي الزمالك يستغل ما فعله اسلام الشاطر عبر منصات التواصل الاجتماعي للسخرية منه.

الأفضل أن يتحدث اسلام الشاطر عن الأخطاء في الأهلي وكيفية معالجتها، لوجود فارق كبير بين الاهلي وأي فريق في مصر أو في القارة الأفريقية، بدلا من الحديث عن الزمالك وتصدير بعض الأوهام إلى الجماهير الأهلاوية، ولذلك نأمل في أي يسير مجلس الخطيب على نهج أغلبية الجماهير في عدم الاستماع لما يقال من هؤلاء!.

قناة النادي الأهلي اصبحت بدون تأثير أو بصمات، بدليل تفرغ الإعلام الأحمر في الفترة الماضية للحديث عن قناة أون سبورت ومجاملة نادي الزمالك، وهو ما يجعل هناك سؤال وهو أين دور قناة الاهلي من الدفاع عن حقوق الفريق الأحمر وكيفية تطويره دون الدخول في مقارنات مع أي فريق آخر فهذا لا يليق بفريق بحجم الأهلي وما يتمتع به من بطولات وألقاب محلية وقارية.

شاهد أيضاً

الزمالك يشعلها.. خالد الغندور: أمير مرتضى اتفق مع النجم السنغالي على خلافة أشرف بن شرقي رسميا

أعلن الإعلامي خالد الغندور عن اقتراب نادي الزمالك بقوة من حسم صفقة من العيار الثقيل …