fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

اتحاد الكرة يتحدث عن حقوق النادي الأهلي ويؤكد: مصير كهربا غامض

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أحقية النادي الأهلي باستبدال ملعب المباراة قبل انطلاق المباراة الخاصة به أمام بيراميدز اليوم في الدوري العام.

وأضاف حسين في تصريحاته لقناة “صدى البلد”، أن النادي الأهلي يحق له المشاركة على الملعبين المقررين له منذ بداية الموسم والذي قام بتحديدهما وفقاً للائحة ووفقاً لما أرسله قبل انطلاق المباريات.

الأكثر مشاهدة:

شد وجذب.. الأهلي يدخل في مفاوضات حاسمة بقيمة 25 مليون لخطف نجم الدوري

8 ملايين جنيه تفصل الأهلي عن صفقة الموسم الأهم.. تفاصيل مهمة

بعد التصديق على ضمه.. تعرف على راتب صفقة الأهلي المدوية الجديدة

قبل ساعات من الانضمام لتدريبات الأهلي.. محمد الضاوي كريستو يصدم الخطيب

حال انسحاب أوكلاند سيتي.. 3 قرارات تنتظر الأهلي في كأس العالم للأندية

وشدد عضو اتحاد الكرة، على أن الملعب البديل هو الملعب الذي يحق للفريق المشاركة فيه بدلاً من الأساسي، حال وجود أية أمور غير واضحة على ملعبه الأساسي، وأن لجنة المسابقات لها الحق في نقل أية مباراة بدون حق الأندية في الاعتراض.

ويرى رئيس لجنة المسابقات أن هناك العديد من المشاكل التي تعتري الملاعب في فصل الشتاء، وأن ستاد الأهلي وي السلام نوعية العشب المتواجدة فيه مختلفة، ولا يصح أن يتم اللعب عليه 4 ساعات في الأسبوع الواحد، خاصة أن الملاعب تحتاج لفترة راحة من وقت لآخر.

وأوضح حسين، أنه لا يعرف المباريات التي سوف يتم ترحيل موعدها حتى الآن للأهلي، وذلك بسبب مشاركة الفريق كأس العالم للأندية، لافتاً إلى أنه لا يعلم إذا كانت المباريات سوف تتعارض مع البطولة الإفريقية أيضاً أم لا، خاصة أنه سوف يتم وضع تصوره في نهاية المواعيد الأخرى التي سوف يتم تحديدها من الأطراف السابقة.

وعن الموعد النهائي للدوري، أوضح أن الالتزام بانتهاء المباريات في 30 يونيو ليس أمر سهل، ولكن الجميع يصارع لأجل أن يكون الدوري المصري مثل الدوريات العالمية في مواعيده.

وشدد على أن الاتحاد المصري لكرة القدم، خاطب الاتحاد الدولي “فيفا”، من أجل معرفة مصير محمود عبد المنعم “كهربا” بعد يوم 11 يناير، والخاص بانتهاء مدة العقوبة، ولكنه لم يحصل على رد حتى الآن.

شاهد أيضاً

بعد تألق مصطفى شوبير.. اتحاد جدة يدخل في سباق شرس للتعاقد مع محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات

فجر الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رحيل محمد …