fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مروان عطية وعمر فايد..نكشف أسلحة الأهلي للقتال على ضم الثنائي في انتقالات يناير

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الفترة الحالية عن تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الحالي.

وفتحت إدارة النادي الأهلي خطوط اتصال مع أكثر من نادِ خلال الفترة الحالية لضم بعض اللاعبين الذين نالوا إعجاب لجنة الكرة بالقلعة الحمراء والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في تدعيم بعض المراكز داخل صفوف المارد الأحمر في الموسم الجاري بعد الإصابات التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية فضلاً عن تراجع مستوى بعض اللاعبين وإمكانية رحيلهم في شهر يناير الحالي.

ويأتي على رأس اللاعبين الذين يقتربون بشدة من الانتقال لصفوف النادي الأهلي الثنائي مروان عطية نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي واللاعب الشاب عمر فايد مدافع نادي المقاولون العرب حيث نال الثنائي إعجاب السويسري مارسيل كولر بشدة وهو ما منح الضوء الأخضر للجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء بضمهم في الشتاء الحالي.

الصفقة الدفاعية.. الساعات الآخيرة في تحركات الأهلي لضم عمر فايد -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وعلم “أهلي نيوز” أن إدارة النادي الأهلي تٌكثف جهودها في الفترة الحالية مع نظيرتها بنادي المقاولون العرب لحسم صفقة اللاعب الشاب عمر فايد مدافع ذئاب الجبل حيث طلب الأخير الحصول على مبلغ 20 مليون جنية بالإضافة لإستعارة اللاعب محمد المغربي.

وتحاول الإدارة الحمراء تقليل المقابل المادي الذي تٌطالب به إدارة المقاولون العرب من أجل الاستغناء عن عمر فايد لصالح النادي الأهلي وذلك إلى 10 أو 12 مليون جنية بالإضافة للاعب مٌعار من صفوف الفريق الأحمر.

ويتمسك النادي الأهلي بشدة بضم اللاعب الشاب بعد ظهوره بشكل جيد في مباريات فريقه هذا الموسم ببطولة الدوري المصري الممتاز كما يرى مسوؤلو القلعة الحمراء أن نجم ذئاب الجبل سيكون ضمن العناصر الأساسية في الفترة المقبلة بمنتخب مصر لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية عالية الأمر الذي يٌعجل بقوة من فرص احترافه خارج الدوري المصري.

ومن جهة أخرى يطمح النادي الأهلي حسم صفقة اللاعب مروان عطية نجم وسط الاتحاد السكندري في الميركاتو الشتوي القادم في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر في تدعيم ذلك المركز بعد تراجع مستوى عمرو السولية فضلاً عن الإصابات المتكررة للثنائي حمدي فتحي والمالي أليو ديانج.

رغم توقيعه 5 سنوات.. موقف الاتحاد السكندري من انتقال مروان عطية إلى الأهلي  - AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وطالبت إدارة الاتحاد السكندري الحصول على مبلغ 25 مليون جنية نظير الاستغناء عن مروان عطية لصالح النادي الأهلي إلى أن الأخير طلب تقليل المبلغ ليصل إلى 15 مليون جنية مع دخول لاعبين من المارد الأحمر ضمن الصفقة.

ومن المقرر أن يحسم مسؤلو النادي الأهلي هذه الصفقتين في الساعات القادمة في ظل الرغبة الشديدة لدى الإدارة الحمراء بتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بأكثر من لاعب لقوة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية هذا الموسم.

إقرأ أيضاً 

كولر يقرر تأجيل مشاركة نجم الأهلي لحين إشعار آخر.. ما السبب؟

فرج عامر يزف بشرى جديدة لجماهير الأهلي بشأن الصفقات الجديدة

بسبب ابن الزمالك.. “كمين” يظهر في انتقال صفقات الأهلي إلى سموحة

قبل الجميع| تعرف على مفاجآت كولر في تشكيله الأساسي أمام بيراميدز

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …