fbpx
السبت , 21 سبتمبر 2024

فرج عامر يزف بشرى جديدة لجماهير الأهلي بشأن الصفقات الجديدة

زفّ محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري، بشرى جديدة لجماهير النادي الأهلي بخصوص الصفقات الجديدة المقرر أن يتعاقد معها النادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان الحديث كثر عن صفقة انضمام خالد عبد الفتاح ظهير أيمن نادي سموحة السكندري بديلاً لأكرم توفيق المصاب بالصليبي، والذي تم رفع اسمه من قائمة الموسم الجاري، نظراً لأنه لن يلحق بالمباريات.

الأكثر مشاهدة:

شد وجذب.. الأهلي يدخل في مفاوضات حاسمة بقيمة 25 مليون لخطف نجم الدوري

8 ملايين جنيه تفصل الأهلي عن صفقة الموسم الأهم.. تفاصيل مهمة

بعد التصديق على ضمه.. تعرف على راتب صفقة الأهلي المدوية الجديدة

قائمة غيابات كبرى تصيب كولر بالدهشة والإحباط قبل مواجهة بيراميدز

قبل ساعات من الانضمام لتدريبات الأهلي.. محمد الضاوي كريستو يصدم الخطيب

حال انسحاب أوكلاند سيتي.. 3 قرارات تنتظر الأهلي في كأس العالم للأندية

وتطرق عامر في حديثه التليفزيوني لـ”أون تايم سبورتس”، إلى صفقة عبد الفتاح، مشدداً على أن الصفقة انتهت لصالح النادي الأهلي بنسبة تقارب من الـ80%، ولكن يتبقى بعض الرتوش من أجل الإعلان الرسمي عنها.

وأوضح رئيس سموحة، أن النادي السكندري يتفاوض مع الأهلي لضم الثلاثي حسام حسن وزياد طارق ومحمد مغربي، وأنه يوجد العديد من اللاعبين في نفس مركز محمد محمود؛ لذا لم يتم التفاوض مع اللاعب على وجه التحديد.

وأشار عامر، إلى أن النادي الأهلي يجري الاتفاق معه على المقابل المادي والعديد من اللاعبين الذين سوف ينضمون في الصفقة وذلك من أجل إنهاء الأمور لصالح الفريقين بتحقيق الأمور الإيجابية لكلا منهما.

وتابع: لا نمانع في عودة محمود شبانة مرة أخرى إلى الزمالك، وأننا سوف نتعاقد مع عدد وافر وكبير من اللاعبين الذين يتطلعون إلى الانضمام للفريق السكندري، وذلك من أجل الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يتواجد الفريق بمكانته التي يليق بها.

ويتواجد عبد الفتاح في قائمة نادي سموحة حتى هذه اللحظة، ولم يتم حتى الآن انتقاله بشكل رسمي إلى الصفوف الحمراء، وأن الصفقة في طريقها بعد الاتفاق على المقابل المادي واللاعبين الذين سوف يتواجدون مع الفريق السكندري.

وسعى الأهلي في أكثر من اتجاه للحصول على بديل لأكرم توفيق أسد الجبهة اليمنى بعد إصابته بالصليبي للمرة الثانية، حيث تم عرض العديد من اللاعبين وعلى رأسهم هشام صلاح وعمر كمال عبد الواحد لاعبي الدوري المصري.

ورشّح فرج عامر، ظهيره الأيمن للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، واستجاب الفريق الأحمر وإدارته للأمر بعد متابعة اللاعب صاحب الإجادة والاجتهاد الكبير في صفوف سموحة، والذي يتشابه وطريقة لعبه مع أكرم توفيق.

شاهد أيضاً

الزمالك يُعكنن على لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا على …