fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بسبب ابن الزمالك.. “كمين” يظهر في انتقال صفقات الأهلي إلى سموحة

شهدت الساعات الماضية تداول أنباء عديدة حول اقتراب خالد جلال المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي من تدريب فريق سموحة السكندري خلفاً لطارق العشري مدرب الموج الأزرق الحالي.

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات متلفزة أن إدارة نادي سموحة السكندري تدرس بشكل قوي فسخ التعاقد مع طارق العشري بسبب تراجع نتائج الفريق الأزرق في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشدد شوبير في تصريحاته أن نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر في طريقه للاتفاق مع خالد جلال من أجل تولي المهمة الفنية للفريق الساحلي.

خالد جلال يكشف موقفه من تدريب المنتخب الأوليمبي - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

وبدأت جماهير النادي الأهلي تشعر بقلق كبير من قدوم خالد جلال إلى صفوف نادي سموحة السكندري في ظل اقتراب أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء من الانضمام لصفوف الموج الأزرق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتوصل نادي سموحة إلى اتفاق شبه نهائي مع النادي الأهلي للحصول على خدمات الثنائي حسام حسن وزياد طارق لاعبي الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر في الميركاتو الشتوي الحالي في ظل خروجهم من حسابات السويسري مارسيل كولر.

وجاء قلق جماهير الأهلي بانتقال ثنائي المارد الأحمر إلى صفوف سموحة حال تولي خالد جلال المهمة الفنية بسبب تجاهل الأخير لاعبي الفريق القاهري وجلوسهم على دكة الاحتياط طوال الموسم وعدم الإستعانة بهم في العديد من المباريات.

مصدر لمصراوي: اتحاد الكرة يستقر على تعيين خالد جلال مدربا لل | مصراوى

ولم يستعين خالد جلال أثناء تولي المهمة الفنية بنادي البنك الأهلي بثنائي شادي رضوان ومحمد فخري حينما كان الثنائي مٌعاران لصفوف الفريق البرتقالي الأمر الذي أدى لتراجع مستوى لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي.

ويأمل الجهاز الفني بالنادي الأهلي في خروج عدد كبير من لاعبي الفريق الأحمر بالميركاتو الشتوي الجاري من أجل المشاركة بصفة أساسية وإثبات قدراتها وإمكانيتها للعودة مٌجدداً إلى صفوف الفريق القاهري بنهاية الموسم الحالي.

إقرأ أيضاً 

هل الأهلي في الصورة؟ نجم الزمالك يطلب أكثر من 40 مليون جنيه

عودة المشاغب إلى قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز

الساعات الأخيرة في انتقال عبد الله السعيد من بيراميدز إلى الزمالك.. كواليس جديدة

من الكواليس.. كولر يدفع بنجم ذهبي في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …