fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

من الكواليس.. كولر يدفع بنجم ذهبي في تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على الدفع بالنجم الذهبي في تشكيل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أمام بيراميدز في المباراة التي سوف تجمع الطرفين مساء غد الإثنين.

وقرر المدير الفني للقلعة الحمراء الاعتماد على حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعب بعد الأداء المميز الذي قام به في مركز الجناح أمام سيراميكا كليوباترا.

الأكثر مشاهدة:

شد وجذب.. الأهلي يدخل في مفاوضات حاسمة بقيمة 25 مليون لخطف نجم الدوري

8 ملايين جنيه تفصل الأهلي عن صفقة الموسم الأهم.. تفاصيل مهمة

بعد التصديق على ضمه.. تعرف على راتب صفقة الأهلي المدوية الجديدة

قائمة غيابات كبرى تصيب كولر بالدهشة والإحباط قبل مواجهة بيراميدز

وتعادل النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في مباراة الأسبوع العاشر من بطولة الدوري العام، وسط سخط كبير من جانب النادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد الأداء غير المقنع والذي نجم عنه توقيع عقوبات مالية على اللاعبين.

ويشارك الشحات في مركز الجناح الأيسر، وذلك من أجل البحث الدائم عن التألق والتطور للاعبين الذين يمنحهم كولر الثقة والإجادة الكبرى لأجل تقديم الأداء المميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

كولر سوف يشارك بحسين الشحات بنسبة كبيرة منذ بداية المباراة وسوف يكون ورقة مهمة في التشكيل بمركز الجناح الأيمن بعد النجاح الذي قدمه في مباراة سيراميكا كليوباترا الماضية.

وفي المركز الهجومي سوف يكون الاعتماد الأكبر على شادي حسين مهاجم القلعة الحمراء، والذي يجتهد بكل قوة في التدريبات التي يخوضها الأهلي بدون راحة وعلى قدم وساق للاستعداد إلى بيراميدز.

وتنطلق المواجهة مساء غد في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار عمر الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري العام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بعد نقل المباراة من ستاد وي السلام.

وكان كولر تحفظ على فكرة إقامة المباريات في ستاد السلام، مشدداً للخطيب على أن الأندية والفرق تعرف بشكل دائم كيفية الدفاع أمام الأهلي بشكل غريب للغاية في ستاد السلام.

ويخطط كولر إلى انتفاض اللاعبين بشكل أقوى مما كانوا عليه سابقاً من أجل البحث المستمر عن كيفية الهجوم المتواصل والوصول إلى الآلية التي من خلالها ينطلق اللاعبين نحو المرمى مباشرة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …