fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الساعات الأخيرة في انتقال عبد الله السعيد من بيراميدز إلى الزمالك.. كواليس جديدة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود عرض من قبل نادي الزمالك من أجل ضم عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والحصول على خدماته، لاسيما أن مسؤولو القلعة البيضاء تقدموا بعرض رسمي إلى بيراميدز من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

وعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع البرتغالي، فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، من أجل الحديث عن صفقة عبد الله السعيد، وتواجده مع نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاسيما أن الزمالك في حاجة إلى خدمات اللاعب، وتواجده مع الفريق الأبيض، حيث أنه لا يوجد صانع ألعاب داخل الفريق.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، عن كواليس انتقال عبد الله السعيد وحقيقة التعاقد معه خلال الفترة الحالية، لاسيما أن نادي الزمالك يرغب في ضم اللاعب منذ تواجده داخل الأهلي، حيث نجم مرتضى منصور ونجله امير في إبرام التعاقد مع اللاعب.

واكدت المصادر المسؤولة داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن أمير مرتضى منصور عقد جلسة مع عبد الله السعيد من أجل الحديث معه حول الانتقال إلى الزمالك، بناء على طلب البرتغالي فيريرا، حيث نجح مسؤولو الزمالك في إقناع عبد الله بالانتقال إلى الفريق الأبيض.

وتابع: “عبد الله السعيد سيرحل عن بيراميدز عقب انتهاء مباراة الأهلي غدا الاثنين، وسينضم إلى نادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، حيث يرغب مسؤولو الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره الأهلي، في الساعة السابعة مساء غدا الاثنين، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ١١ من مباريات الدوري الممتاز.

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة الأهلي في الدوري الممتاز، حيث يحل بيراميدز ضيفا على الأهلي في السابعة من مساء الاثنين على استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – يوسف نادر 

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد الشيبي – محمد حمدي – كريم حافظ 

خط الوسط: عبد الله السعيد – رمضان صبحي – إسلام عيسى – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل – محمود دونجا – محمد صادق – بلاتي توريه – عبد الله مجدي 

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس – فخري لاكاي

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على رحيل علي معلول وكواليس تدخل محمود الخطيب

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل الدولي التونسي …