fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024
الأهلي
الأهلي

عودة المشاغب إلى قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة بيراميدز في الدوري الممتاز

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، حيث بدأ المران بمحاضرة قصيرة للمدير الفني للفريق مارسيل كولر شرح خلالها بعض الأمور الفنية للاعبين، لاسيما أنه شدد على ضرورة استغلال الفرص وعدم اهدر أي فرصة، لاسيما أن الفريق يسعى إلى تحقيق العديد من النجاحات والحصول على الثلاث نقاط، ومصالحة الجماهير الحمراء.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عودة المشاغب محمود متولي، من جديد إلى قائمة الفريق الأحمر، بعد استبعاده لأسباب فنية، خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا الماضية، حيث يسعى كولر لتجهيز الثنائي، محمد عبد المنعم ومحمود متولي، لقيادة دفاعات الأهلي، أمام بيراميدز، في الدوري الممتاز.

ونجحت الجهود التي بذلها مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبعد التواصل مع كافة الجهات المعنية. تمت الموافقة على نقل مباراة الأهلي وبيراميدز في الأسبوع الحادي عشر بالدوري والمقرر إقامتها يوم الإثنين القادم لتقام باستاد القاهرة بدلًا من ملعب الأهلي WE السلام.

وتقوم لجنة المباريات بالتواصل والتنسيق حاليًّا مع الجهات القائمة على تنظيم المباراة لتيسير عمليات الدخول بالنسبة لجماهير الأهلي واصطحاب أدوات التشجيع التي تم الاتفاق عليها بموافقة الجهات الأمنية.

ومن جانبه، أبدي نادي بيراميدز اندهاشه الشديد من إعلان نقل مباراة فريقنا المقبلة في الدوري الممتاز أمام النادي الأهلي في الجولة الحادية عشرة من المسابقة، لتقام على استاد القاهرة الدولي بدلا من الملعب المحدد سلفا استاد السلام، قبل أيام قليلة من اللقاء، وهو ما يخالف لائحة رابطة الأندية التي تم الإعلان عنها بشكل واضح وصريح.

ويؤكد نادي بيراميدز أنه طبقا للائحة رابطة الأندية وتحديدا المادة ٦٥ والمتعلقة بملاعب المباريات، فإنه يجوز تغيير ملعب المباريات بناء على رغبة أي من الطرفين، ولكن بشرط أن يكون ذلك من خلال طلب رسمي يقدم لإدارة المسابقات وقبل المباراة بأربعة عشر يوما من تاريخ اللقاء المطلوب تعديل الملعب الخاص به، وهو البند الواضح والصريح في اللائحة، وتم التغاضي عنه والإعلان عن تعديل ملعب اللقاء قبل أقل من ٣ أيام فقط على إقامة تلك المواجهة، وهو الأمر الذي نراه غير طبيعيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة السابعة مساء يوم الأثنين المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …