fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

هل الأهلي في الصورة؟ نجم الزمالك يطلب أكثر من 40 مليون جنيه

عرض أحد الوكلاء والوسطاء، تعاقد النادي الأهلي مع نجم نادي الزمالك الذي أصبح على أعتاب عدم تجديد تعاقده في صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يحصل على الصفقات الجديدة، حيث شدد الوكلاء على أن إمام عاشور لاعب الزمالك سوف يكون صفقة مربحة لصفوف النادي الأهلي في ظل البحث عن لاعب بمقومات كبرى وتميزة وعدم تجديده أيضاً بشكل رسمي في الفريق.

الأكثر مشاهدة:

شد وجذب.. الأهلي يدخل في مفاوضات حاسمة بقيمة 25 مليون لخطف نجم الدوري

8 ملايين جنيه تفصل الأهلي عن صفقة الموسم الأهم.. تفاصيل مهمة

بعد التصديق على ضمه.. تعرف على راتب صفقة الأهلي المدوية الجديدة

قائمة غيابات كبرى تصيب كولر بالدهشة والإحباط قبل مواجهة بيراميدز

قبل ساعات من الانضمام لتدريبات الأهلي.. محمد الضاوي كريستو يصدم الخطيب

حال انسحاب أوكلاند سيتي.. 3 قرارات تنتظر الأهلي في كأس العالم للأندية

يأتي ذلك بعدما تحدث أمير مرتضى منذ فترة مع إمام عاشور من أجل تجديد تعاقده قبل نهاية الموسم المقبل، حتى لا ينتقل إلى أي فريق بشكل مجاني بعيداً عن الاستفادة المالية لصفوف الزمالك، ولرغبة فيريرا استمراره في الصفوف.

وعرضت إدارة الزمالك على إمام عاشور التجديد لمدة 3 مواسم نظير 30 مليون جنيه، بينما يسعى اللاعب إلى الحصول على طموحات مالية أخرى يستهدف من خلالها الحصول على 10 ملايين جنيه زيادة في الأموال للتوقيع عقد بقيمة 40 مليون جنيه.

ومازال الوسطاء يلعبون على وتر النادي الأهلي في استقدام عاشور، وذلك بعد مزاحمة الفريق الأبيض في صفقة محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي والمزايدة على اللاعب والدخول مع وكيله في مفاوضات.

ولوّح عاشور بعدد من العروض الأخرى من جانب اتحاد جدة السعودي بقيمة تصل إلى 5 ملايين دولار، بينما القصة الكاملة لتوقيع اللاعب أصبحت غامضة وغير مؤكدة ولم تتم بعد التفاوض الكثيف مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة.

ولم يؤكد النادي الأهلي دخوله الرسمي في الصفقة أو ينفي، في ظل عدم معرفة الآليات الخاصة التي سوف تجعل عاشور يوقع أو يرحل إلى الخارج، أو يلجأ إلى النادي الأهلي بشكل نهائي.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …