fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

” مفاجأة مارسينيو ولاتيني في الطريق”.. شوبير يكشف تطورات صفقات الأهلي الشتوية

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن آخر تطورات ملف صفقات التادي الأهلي الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عقب حسم المارد الأحمر التعاقد مع لاعب فريق النجم الساحلي محمد الضاوي الشهير بـ”كريستو”.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن محمد الضاوي مهاجم النجم الساحلي أنهى اتفاقه النهائي مع النادي الأهلي وسيصل إلى القاهرة في الساعات القليلة المقبلة للخضوع إلى الكشف الطبي ومن ثم التوقيع على العقود الرسمية.

وتابع في حديثه أن الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري خالد عبد الفتاح يرحب بشدة من الانضمام لصفوف النادي الأهلي بل وقع أيضاً على عقود انتقاله لكن الأمر في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر.

وشدد شوبير أن مارسيل كولر حتى هذه اللحظة لم يمنح الضوء الأخضر لشراء اللاعب حتى الآن، رغم موافقة مسئولي الأهلي.

من هو خالد عبد الفتاح صفقة الأهلي الجديده؟ - الأسبوع

وأضاف شوبير في تصريحاته أن الأهلي في طريقه للتعاقد مع م ثنائي أجنبي جديد، بخلاف محمد الضاوي كريستو مشدداً أن الغاني دانيال أفري مهاجم هارتس أوف أوك خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر لضمه عقب متابعته في الودية التي أٌقيمت منذ 48 ساعة.

وافاد أن الأهلي يرى بأن صفقة البرازيلي برونو سافيو ناجحة حيث يرغب في تكرار هذه التجربة مرة أخرى، لذلك مسؤولو المارد الأحمر يبحثون في الوقت الحالي عن التعاقد مع لاعب لاتيني جديد في مركز الهجوم.

وعن المفاوضات مع البرازيلي مارسينيو نجم نادي كاواسكي الياباني أكد شوبير بأنها صفحة وتم غلقها مشيراً أن والنادي لا يفكر فيه مرة أخرى، بسبب تعنت ناديه.

شوبير: صفقات الأهلي الأجانب ستكون على غرار سافيو.. وهذا موقف الأحمر من ضم  مارسينهو

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي بيراميدز في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره بيراميدز اليوم الأثنين الموافق 2 يناير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً

كولر يقرر تأجيل مشاركة نجم الأهلي لحين إشعار آخر.. ما السبب؟

فرج عامر يزف بشرى جديدة لجماهير الأهلي بشأن الصفقات الجديدة

بسبب ابن الزمالك.. “كمين” يظهر في انتقال صفقات الأهلي إلى سموحة

قبل الجميع| تعرف على مفاجآت كولر في تشكيله الأساسي أمام بيراميدز

شاهد أيضاً

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

قرر خماسي النادي الأهلي الإنفجار في وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك …