الإثنين , 10 يناير 2022

“اتفضل خلص يا بشمهندس”.. سر خفي وراء غضب يحيى الكومي من النادي الأهلي

سادت حالة من الغضب الشديد لدى المهندس يحيي الكومي رئيس نادي الاسماعيلي من مسئولي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بعد طلب الأول عدد من الصفقات المهمة في صفوف الفريق الأحمر.

 

وتقدم الكومي بطلب إلى المسئولين من أجل الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في الصفوف وعلى رأسهم لاعبين من العيار الثقيل منهم محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب وسط الفريق، ومحمد محمود لاعب الوسط الذي خرج من حسابات موسيماني.

 

وكان يمني رئيس الاسماعيلي النفس بتدخل المسئولين من قبل النادي الأهلي لإخبار اللاعبين بضرورة الحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة، وتسهيل انتقالهم إلى الدراويش مثلما حدث في المواسم السابقة.

 

وتفاجأ الكومي بأن المسئولين في الفريق، قاموا بمنحه الضوء الأخضر من أجل جس نبض اللاعبين والتفاوض معهم بشكل مباشر، دون تدخل منهم على الإطلاق، وهو ما جعله يتعجب من رد الفعل.

 

وكان يريد رئيس الدراويش أن يتم التدخل من قبل إدارة الأهلي، خاصة أنه يريد عناصر قوية وجيدة في الصفوف، بالإضافة إلى مساعيه الأخرى الجادة من أجل الحصول على لاعبين من قطاع الناشئين بجانب أصحاب الخبرة سالفي الذكر.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع صفقة جديدة ويحدد موعد ضمها الرسمي

ويرغب النادي الأهلي في أن تكون العلاقة واضحة للجميع من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بشكل رسمي مع اللاعبين، من أجل الوصول إلى الرغبة الخاصة بالجميع سواء الرحيل أم لا.

 

ويعكف النادي الأهلى على اختيار قائمة الموسم الجاري في المنعطف الثاني، خاصة بعد فتح باب الانتقالات، وبدء الأندية في البحث عن التدعيم خلال الفترة الجارية للفريق على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

ويرغب الكومي في استعادة الاسماعيلي لصحوته ونشاطه، ودعمه من قبل الأندية الجماهيرية الكبرى بلاعبين من العيار الثقيل وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي سوف تخدم الفريق على كافة الأصعدة وتجعله في مصاف الفرق الكبرى مرة أخرى.

 

ويدرس الكومي العديد من الصفقات الأخرى من الأندية المختلفة وعلى رأسهم الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، والزمالك، حيث أن الأخير يسعى لعدم التفريط في لاعبيه بسبب الأزمة الجارية من إيقاف القيد والتي منعته من قيد المزيد من اللاعبين.

شاهد أيضاً

الموعد + القنوات الناقلة وتشكيل المنتخب الوطني لمباراة نيجيريا القوية

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مباراة قوية للغاية ومهمة في افتتاح مشواره الصعب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *