fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

ارتباك في الأهلي.. بطل السعودية يصر على ضم نجم القلعة الحمراء بعرض خيالي

ساد الارتباك جميع أنحاء لجان النادي الأهلي والقيادة الفنية للفريق برئاسة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، وذلك بعد العرض الذي حصل عليه نجم القلعة الحمراء الأول بمقابل مادي خيالي.

 

ووضعت الأندية الخليجية والأوروبية عينها على أكثر من لاعب في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بعد التألق اللافت للأنظار الذي قدمه اللاعبين طوال البطولات الإفريقية الماضية، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد الشناوي حارس وقائد القلعة الحمراء حصل على عدد من العروض المهمة على الصعيد الخليجي من أجل الرحيل عن صفوف الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن المفاوضات تحولت من محمد أبوجبل في الزمالك إلى الشناوي، وتحديداً من جانب النصر السعودي الذي كان يرغب في وقت سابق ومازال في الحصول على الشناوي خلال الفترة المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

بأمر الخطيب.. الأهلي يفرض بند من العيار الثقيل في ملف الصفقات

 

وشدد المصدر، على أن هناك إصرار شديد من جانب فريق النصر على حسم المفاوضات مع الشناوى بعد تألقه خلال الفترة المؤخرة مع الأهلي ومشاهدة العديد من الفيديوهات له في الفريق أو صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وارتبك المسئولين في النادي الأهلي من العرض الضخم، خاصة بعدما أبدى النادي السعودي رغبته في زيادته خلال الفترة المقبلة إذا استمر الحارس لفترة إضافية مقبلة أو زيادته عن حد الـ40 مليون جنيه التي تم عرضها على النادي.

 

وشدد المصدر على أن الشناوي حتى اللحظة الأخيرة متمسك بالتواجد في النادي الأهلي، ووضع مصيره في يد الإدارة سواء بالرحيل إلى الخارج أو البقاء في الصفوف الحمراء مرة أخرى.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول على التواصل مع الحارس والأهلي في نفس الوقت لطرح العديد من الامتيازات على النادي الأهلي والحارس من أجل الموافقة على الانتقال إلى صفوف الفريق الكروي الأول للنصر السعودي خلال الانتقالات المقبلة.

 

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بالاتفاق مع ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى على عدم التفريط في خدمات الشناوي، مع الاستقرار على حارس جديد ينضم إلى الصفوف خلال الفترة المقبلة، في ظل اقتراب رحيل علي لطفي عن الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

سيد معوض ينصح كولر ويضع أفضل تشكيل لـ الأهلي ضد مازيمبي.. ويحذر من مشاركة هذا اللاعب

وضع سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أفضل تشكيل للفريق الأحمر قبلبل مواجهة …