الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

اسم غير متوقع.. الأهلي يستقر على بديل موسيماني والجنوب إفريقي يفعل العروض الخارجية

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي بصفة شبه نهائية على خليفة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

 

ومنحت إدارة الفريق الفرصة الأخيرة لموسيماني من أجل إثبات جدارته بتغيير فكره الفني والتعامل مع اللاعبين بشكل أفضل، خاصة في البطولات المقدم عليها الفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أنه في حال عدم الاستقرار الكامل على نجاح الفريق في التجربة الجديدة والفرصة الأخيرة لموسيماني، فإن هناك اسم برتغالي جاهز للقيادة.

 

وأفاد المصدر أن جيسوالدو فيريرا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك قبل المهمة، وأن إدارة النادي الأهلي أبقت التواصل معه من أجل استدعاؤه في أي وقت.

 

ويجهز أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات العديد من السير الذاتية، والتي وصلت إلى 5 أسماء ليس من بينها السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

 

ويتطلع الجهاز الفني للأهلي إلى عدم الدخول في “حسبة برما” إذا قررت الإدارة ومجلس إدارة النادي الأهلي رحيل موسيماني في أي وقت خلال الموسم المقبل.

 

ويريد النادي الأهلي تحقيق الاستقرار للفريق، ولكن الطريقة التي تعامل بها موسيماني مؤخراً من تسريب العرض الأخير بقيمة 5 ملايين دولار جعل الإدارة تفكر في البديل.

 

ويرفض النادي الأهلي ومجلس إدارته سياسة “لي الذراع”، خاصة بعدما طلب موسيماني بتخفيف أو إلغاء عقوبة الـ300 ألف جنيه بعد خسارة السوبر المحلي.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يدعم نجم الأهلي المستبعد في جلسة قوية.. ويصلح أخطاء الماضي بعنف

وأصبح موسيماني يعيش في أسوأ حالاته بسبب العقوبة التي فرضتها الإدارة، وبسبب الضغوط الإعلامية الواقعة عليه من التقارير الصحفية الوافدة من بلاده بشأن الواقعة وتداعياتها.

 

من جانبه، قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تفعيل شركته الإعلامية من أجل مخاطبة كل الأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

 

وتسعى زوجة موسيماني ووكيله أعماله إلى تأمين موقفه من أية أمور خاصة بتغييره بشكل طاريء، بينما يتطلع المدير الفني إلى حسم موقفه لعدم التردد في أية عروض جادة.

 

ويبدو أن الأمر داخل أروقة النادي الأهلي لم يعد يسير بالطريقة نفسها التي كان عليها في وقت سابق، حيث يتطلع المدير الفني إلى حسم كل الأمور لصالحه.

 

ويستهدف الجهاز الفني للنادي الأهلي تهدئة الأمور وإزاحة أية شائعات خاصة عن الفريق، بينما يشدد موسيماني إلى ضرورة إنهاء كل هذه الأمور سريعاً للتركيز في المرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

تعليق واحد

  1. موسيمانى لا يصلح .كفايه عليه كده بلاش سياسة الجنيه يا خطيب موسيمانى مدرب بالحظ . والحظ لا يعطى دايما بلاش فلسفه عقده انتهى مع السلامه شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *