fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي بعد غلق الباب رسمياً: نراكم مرة أخرى في الانتقالات الشتوية

أغلق النادي الأهلي باب الانتقالات الرسمية بشكل نهائي، أمام النادي الذي كان يبالغ من أجل التفريط في خدمات لاعبه إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك في ظل الحاجة الماسة لخدمات العديد من اللاعبين الآخرين.

وقرر النادي الأهلي أن يتم غلق الباب مع نادي إنبي، بشأن الحصول على مصطفى شلبي لاعب وسط الفريق البترولي، وذلك بعد المبالغات المالية والمغالاة الشديدة في الحصول على اللاعبين.

إقرأ أيضاً:

آخر كلام.. الأهلي في طريقة لحسم الصفقة المدوية نظير 30 مليون جنيه

واستطاع نادي إنبي أن يغلق الباب أمام الأهلي في طلبه الحصول على اللاعب المتميز، حيث طلب الحصول على 23 مليون جنيه، من أجل إعطاءه الاستغناء الخاص به، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن يصارع النادي الأهلي نظيره إنبي من أجل الحصول على اللاعب في الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك وفقاً لمصدر وثيق الصلة من مجلس إدارة النادي الأهلي.

واستطاع الفريق الأحمر أن يحقق موسم جيد على صعيد الانتقالات، بعد ضم الثنائي البرازيلي برونو سافيو ومارسينهو دا سيلفا، وشادي حسين، ومصطفى سعد “ميسي”.

ويتطلع النادي الأهلي أن يحقق كل الآليات التي تجعله يستقبل العديد من الامتيازات القوية خلال الفترة المقبلة على صعيد البطولات المحلية والإفريقية التي يتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول عليها.

وشدد المصدر، على أن النادي الأهلي يريد أن يفوز بالصفقات التي وضعها على رأس أولوياته خلال الفترة المقبلة، حيث سوف يعيد فتح الملف مرة أخرى في الانتقالات الشتوية المقبلة التي سوف تنطلق في يناير من العام المقبل.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …