fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد الاستقرار على التشكيل الأساسي.. لاعب مفاجأة يخرج من حسابات كولر قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي لا بديل فيها عن الفوز واقتناص بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، واستعادة الامجاد الإفريقية من جديد للفريق الأحمر، حيث يأمل كولر في الفوز وتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا في أول موسم له مع الفريق الأحمر.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاث مباريات ودية هامة من أجل الاستقرار على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد المنستيري، حيث حقق الأهلي الفوز في مواجهة بتروجت في أول لقاء ودي له ٥-١ واستطاع أن يحقق الفوز في المواجهة الثانية أمام أسوان بهدفين مقابل هدف، والتعادا في اللقاء الثالث أمام طلائع الجيش بدون أهداف.

وخرج الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء السويسري مارسيل كولر، خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وعدم اكتمال شفاءه بنسبة كبيرة، حيث تلقى كولر العديد من التوصيات الطبية بضرورة ابعاد تاو عن المواجهة الإفريقية.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الجهاز الطبي للفريق الأحمر، ضرورة تجهيز بيرسي تاو للمواجهات المقبل عليها الفريق الأحمر، والمباريات المحلية والقارية المقبل عليها الفريق، لاسيما أنه في احتياج إلى جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر يوم الأحد المقبل، في المباراة التي ستقام في تونس، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر، استقر على استبعاد بيرسي تاو من تشكيل الفريق الأحمر خلال مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به، بجانب عدم تجهيزه بشكل كامل للمباراة ولن يلحق باللقاء من النواحي الطبية والفنية.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين من أجل الوقوف على مباراة الاتحاد المنستيري التونسي ودراسة نقاط القوة والضعف لدى اللاعبين، وتسليم اللاعبين مهمتهم من أجل الاستعداد بشكل جيد للمواجهة وحصد بطاقة التأهل إلى دور المجموعات واستكمال الرحلة الإفريقية الشاقة.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …