fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

الأهلي يتلقى صدمة قوية بسبب الصفقة المحتملة والجماهير تُطالب بقطع العلاقات وموسيماني في ورطة كبرى

تلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صدمة قوية بسبب الصفقة التي كان يرغب في التعاقد معها قبل نهائيات كأس العالم للأندية.

 


ويستعد الأهلي لخوض بطولة كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر، حيث يستهل مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

 

 

ويرغب الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في عودة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق المعار إلى فيوتشر إف سي، وقطع إعارته قبل نهاية الموسم الجاري.

 


وأكد عبدالظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، أن ناديه لن يفرط في خدمات أي لاعب من الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وأشار السقا في تصريحات له اليوم، إلى أن قرار ناديه قطعي بشأن عودة محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق للأهلي قبل انتهاء إعارته، وهناك تمسك باستمراره.

 

وقال السقا، في تصريحات تليفزيونية، عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “لن نفرط في خدمات أي لاعب من القوام الأساسي للفريق في الميركاتو الشتوي الجاري، على رأسهم محمد عبدالمنعم، المعار من الأهلي وعمر كمال عبدالواحد وأحمد رفعت”.

 


وأضاف: “فريق فيوتشر تم تكوينه في 4 أشهر، ونحن لم نتعاقد مع لاعبين حتى يتم بيعهم أو رجوعهم مرة أخرى إلى أنديتهم قبل المدة المتفق عليها”.

 


وتابع: “لدينا طموحات كبيرة هذا الموسم، خاصة أن إدارة النادي وفرت لنا كل شيء، لذلك لن نفرط في خدمات أي لاعب”.

 

وكان الأهلي طلب إنهاء إعارة محمد عبدالمنعم، من نادي فيوتشر، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع الفريق والمنتخب الوطنبي في بطولة أمم افريقيا، خاصة بعد إصابة المغربي بدر بانون، بمضاعفات فيروس كورونا وتأكد غيابه عن كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا:

 

بعد جلسة استمرت لعدة ساعات.. حسام غالي يُبلغ موسيماني بقرار الأهلي الأخير حول تجديد عقده


ووجهت جماهير الأهلي انتقادات حادة إلى الجهاز الفني، بسبب الموافقة على التفريط في خدماته منذ البداية، وطالب البعض الآخر بقطع التعاون مع فيوتشر إف سي، مستقبلًا بسبب تعنته في عودة اللاعب حسب رغبته.

 

وكان محمد عبدالمنعم، أكد على أنه يحلم بالعودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى، والمشاركة في التتويج بالبطولات المحلية والإفريقية مع القلعة الحمراء.

 


وتحدث اللاعب المتواجد مع الفراعنة بالوقت الحالي عبر قناة “mbc مصر”: قائلًا “المشاركة في أمم فريقيا ستساهم في عودتي للأهلي أو الاحتراف الخارجي”.

 


وأضاف:”تمسكت بالخروج على سبيل الإعارة خلال فترة تواجد فايلر كمدير فني للأهلي، من أجل الحصول على فرصة المشاركة كأساسي وهذا ما حدث بالفعل”.

 


وتابع:” شاركت بشكل أساسي مع سموحة وحصلت على خبرات مع الفريق، وبعدها اصريت على الخروج للإعارة مع فوتيشر، فهو نادي بمواصفات أوروبية وطموحنا المربع الذهبي هذا الموسم”.

 

واختتم تصريحاته:”حلمي العودة إلى الأهلي وحصد الألقاب مع بطل أفريقيا، واسرتي كلها أهلاوية، فالنادي الأهلي لا يمر عليه شهر إلا بتحقيق بطولة”.

 


ويتواجد عبدالمنعم ضمن صفوف فيوتشر إف سي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ويقدم اللاعب مستويات مميزة حتى الآن.

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …