fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بعد جلسة استمرت لعدة ساعات.. حسام غالي يُبلغ موسيماني بقرار الأهلي الأخير حول تجديد عقده

شهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة صاخبة بين حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بتكليف من محمود الخطيب رئيس النادي والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بسبب الأحداث الأخيرة.

 

كما حضر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول، الجلسة التي تم عقدها أمس، خاصةً في ظل حديث المدير الفني عن أمور تجديد عقده بوسائل الإعلام.

 

وعقد غالي عقد جلسة مطولة مع موسيماني أمس الأحد، بتكليف من بيبو، حيث أبلغ المدرب الجنوب أفريقي بأن المفاوضات حول تجديد التعاقد لا يجب الحديث عنها مجددًا في المؤتمرات الصحفية عقب المباريات”.

 

وأوضح عضو مجلس إدارة النادي الأهلي للمدير الفني، أن المؤتمرات الصحفية هي للحديث عن الجوانب الفنية للمباريات فقط، وليس أي أمور أخرى.

 

كما طالب نجم وقائد القلعة الحمراء السابق المدير الفني، بعدم الاستجابة لأي ضغوط من الصحفيين عن التساؤل في أي أمور خارج المباراة”.

 

ووجه غالي صدمة إلى المدير الفني عقب نهاية الجلسة، حيث أكد أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر تأجيل ملف التجديد إلى بعد انتهاء منافسات كأس العالم للأندية، المحدد لها فبراير المقبل، خاصةً في ظل الغيابات العديدة التي تضرب الفريق، ووجود أزمة بالقائمة التي ستخوض المنافسات”.

 

وشدد غالي على موسيماني بعدم الحديث عن أي أمور تخص تجديد تعاقده في تلك الفترة، وطالبه بالتركيز مع الفريق قبل انطلاق كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا:

 

مران الأهلي| إجراء هام قبل انطلاق التدريبات وطريقة مُحكمة من موسيماني قبل مواجهة سموحة بكأس الرابطة


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، اعترض خلال مؤتمر صحفي عقب تعادل الفريق ضد المقاولون العرب بكأس الرابطة المصرية للمحترفين، على مماطلة الأهلي في قرار تجديد تعاقده.

 


ومن المقرر أن ينتهي عقد موسيماني مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، حيث أكد أنه يرغب في إنهاء أمر تجديد عقده بشكل سريع لرغبته في التركيز مع الفريق، خاصةً أنه يتلقى العديد من العروض الخارجية، وهو ما يجعله يفقد تركيزه.

 

ويستعد الأهلي لخوض بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر، حيث يفتتح مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل على أن يلتقي الفائز نظيره بالميراس البرازيلي في نصف نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …