fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

مران الأهلي| إجراء هام قبل انطلاق التدريبات وطريقة مُحكمة من موسيماني قبل مواجهة سموحة بكأس الرابطة

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لخوض مرانه الجماعي على ملعب التتش بالجزيرة.

 


وخاض المارد الأحمر، صباح اليوم الإثنين مرانه الجماعي على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والجهاز الفني والإداري لمسحة طبية جديدة ظهر اليوم الاثنين، قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وجاءت المسحة الطبية ضمن الإجراءات الاحترازية الدورية التي يتخذها الجهاز الطبي للاطمئنان على حالة الفريق في ظل انتشار فيروس كورونا.

 

وكان الفريق أنهى الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 24 ساعة بقرار من الجهاز الفني، من أجل التقاط الأنفاس قبل استئناف مباريات البطولة.

 

وحرص لاعبو الفريق، على خوض مرانًا بدنيًا مطولًا في صالة الجيم، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق لمدة 40 دقيقة قبل انطلاق المران.

 

كما أدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية مكثفة بالكرة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.


وقاد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق في تقسيمة قوية بطول الملعب “تراي ماتش”، شارك فيها جميع اللاعبين، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة سموحة ضمن الجولة الرابعة لكأس رابطة الأندية المحترفة.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل.. كاف يتخذ قرار رسمي في مشوار الأهلي بدوري أبطال إفريقيا بسبب مونديال الأندية

 

 

وحرص موسيماني على قيادة التقسيمة وتنفيذ مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية مع اللاعبين من خلال الفريقين اللذين خاضا شوطي التقسيمة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سموحة في الجولة الرابعة من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها الخميس المقبل.

 

وكان الأهلي قد تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” برئاسة الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، عن تأجيل مواجهة الفريق ضد المريخ السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقرر كاف، إقامة مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني، يوم 5 مارس المقبل بدلًا من 11 فبراير، على ملعب الأهلي والسلام، بسبب مشاركة الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر، حيث يستهل المارد الأحمر مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

شاهد أيضاً

كولر يكشف مفاجأة حول تسديد كهربا لركلة جزاء.. وسبب استبعاد أفشة

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن الأزمة الأخيرة بينه وبين محمد مجدي أفشة …