fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عاجل.. دخول مفاجئ لبديل مدير التعاقدات لحل ورطة موسيماني في أزمة الأهلي

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً مفاجئاً من أجل حل الأزمة الجارية حالياً في النادي الأهلي، بشأن تجديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، واستمرار المفاوضات مع كافة الأطراف للوصول إلى حل مرضي للجميع.

 

وقرر بيبو أن يتم تكليف الكابيتانو حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي من أجل احتواء غضب واختلاف وجهات النظر بين أمير توفيق مدير التعاقدات والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد الاضطرابات الكثيرة التي حدثت في فترة سابقة بشأن تجديد تعاقده.

 

وكان أمير توفيق قد وضع الشروط التي اتفقت عليها الإدارة ولجنة التخطيط أمام مويرا موسيماني، والتي بدورها نقلتها إلى موكلها وزوجها، من أجل الوصول إلى الحل النهائي الذي يدرسه المدير الفني حتى الآن بشأن الاستمرار من عدمه.

 

وكشف موسيماني في وقت سابق عن وجود خلافات في البنود التعاقدية، وتم الكشف عنها مؤخراً، أبزرها الراتب الذي يريد أن يزداد بقيمة 30 ألف دولار شهرياً، بالإضافة إلى الحصول على عامين شرط جزائي حال تخلي النادي الأهلي عنه في أي وقت، وأن يدفع المدير الفني فقط 6 أشهر إذا رحل بدون سابق إنذار.

 

إقرأ أيضاً:

أولى صفقات شركة الكرة في الأهلي.. والاستقرار على بديل بانون في الفريق

وترفض إدارة النادي الأهلي الضغوط التي وضعها موسيماني للتجديد قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية المزمع إنعقادها يوم الثالث من فبراير المقبل.

 

وألمح موسيماني إلى توتر العلاقة بين وبين المدير الفني للنادي الأهلي، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى الاستقرار الذهني وتحقيق كل الأبعاد التي تكفل له الحصول على ميدالية في البطولة العالمية.

 

وجاء قرار “بيبو” لتهدئة الأمور بعد التذمر الذي نقله إليه الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق بعد التصريحات التي كشف فيها عن وجود خلاف في التعاقدات بين الطرفين.

 

ووجه بيبو بأن يكون الحديث خلال الفترة المقبلة مع حسام غالي لتهدئة كافة الأجواء، وليتم العودة مرة أخرى على طاولة المفاوضات وذلك بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية، وعدم التعجل مرة أخرى بأية قرارات خاصة بالفريق الكروي الأول.

 

ويتطلع النادي الأهلي إلى سد كل الأبواب التي فتحها موسيماني بشأن الاتصالات الأخرى، خاصة مع وجود موافقة مبدئية على استمراره لفترة إضافية مقبلة ولكن بالشروط التي يحددها الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي وليس الشروط القاسية التي تحاول زوجة موسيماني فرضها على الأهلي.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …