fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

أولى صفقات شركة الكرة في الأهلي.. والاستقرار على بديل بانون في الفريق

استقرت شركة كرة القدم بالنادي الأهلي على أولى الصفقات الشتوية المقرر أن يتم التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها مازالت تبحث مع الفريق ولجنة الكرة المطالب التي يرغب الفريق في الكروي الأول في الحصول عليها بشكل رسمي من أجل التحرك.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد صبحي حارس نادي الزمالك المعار إلى صفوف فاركو سوف يكون أولى الصفقات الشتوية التي يحصل عليها الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف المصدر، أن صبحي لم يمانع في الرحيل إلى صفوف القلعة الحمراء، وأنه يتطلع إلى الوصول لأي ناد آخر بعيداً عن الزمالك لعدد من الأسباب الهامة، أبرزها عدم الاستقرار المالي للفريق الأبيض، وعدم وجود مكاناً له في التوليفة الأساسية.

 

وأوضح المصدر، أن شركة الكرة حصلت على الضوء الأخضر للتحرك من أجل ضم صبحي، خاصة أن الحارس استثنى النادي الأهلي من قائمة الأندية التي لا يرغب في الجلوس على دكة البدلاء فيها.

 

ويتواجد شرط في عقد الحارس، بأن الفريق الكروي الأول لنادي فاركو عليه أن يتكبد 20 مليون جنيه في حالة رغبته مع الحارس إلى عدم الرحيل للنادي الأبيض مرة أخرى بعد انتهاء الإعارة.

 

إقرأ أيضاً:

“كنت رحت الأهلي أفضل”.. ضربة موجعة لبيراميدز في انتقالات الشتاء

ومن المقرر أن يقترح النادي الأهلي شراكة مع الفريق الخصم من أجل انتقال صبحي إليه، ومن ثم إلى النادي الأهلي في القريب العاجل من أجل التواجد على رأس القائمة الفنية لموسيماني خلال الفترة المقبلة.

 

من جانبه كشف محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول استقر على تواجد رامي ربيعة لاعب الفريق في الصفوف الحمراء لفترة إضافية مقبلة.

 

وأضاف شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”، أن الفريق الكروي الأول رفض رحيل ربيعة إلى أي من الأندية وتحديداً صفوف فيوتشر الذي كان يفاوضه بقوة، وذلك بعد إصابة المغربي بدر بانون مدافع الفريق الكروي الأول.

 

ويعاني بانون من مضاعفات الإصابات المتكررة بفيروس كورونا خلال الفترة الجارية، ويتطلع إلى العودة لصفوف الفريق الكروي الأول سريعاً، ولكن الأطباء قاموا بتوجيه اللاعب إلى الراحة وعدم القيام بأي مجهود مضاعف خوفاً عليه.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن اللاعب أتم اتفاقه مع فيوتشر على الانتقال إليه على سبيل الإعارة في فترة سابقة، ولكن إصابة بانون جعلت موسيماني يرفض رحيل أي لاعب في الدفاع وعلى رأسهم ربيعة الذي كان مقرراً خروجه بعيداً عن الأهلي.

شاهد أيضاً

نجم الترجي: هذا الأمر يقلقنا من الأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد ناري مع الترجي التونسي، في نهائي دوري …