fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل| الكشف عن سر الخلاف الحقيقي بين موسيماني والإدارة.. والخطيب يتخذ قرار صارم

مازال أصداء الأزمة التي اختلقها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، جارية داخل أروقة الفريق الكروي الأول بعد الخلاف الجاري حالياً مع الإدارة بشأن شروط التجديد لفترة إضافية مقبلة.

 

وينتهي عقد الجنوب إفريقي مع الأهلي في سبتمبر من العام الجاري، ويريد المدير الفني الاستقرار الذهني بالتجديد لفترة إضافية مقبلة وغلق الهاتف أمام العروض الخليجية العديدة التي تسعى للتعاقد معه قبل توقيع عقد جديد مع القلعة الحمراء.

 

وقال محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية عبر برنامجه، إن الخلاف السائد بين الإدارة الحمراء والجنوب إفريقي يعود بسبب البنود التي تفرضها زوجته مويرا موسيماني والتي تمثل وكيلة أعماله.

 

وأضاف شبانة أن مويرا اجتمعت مع أمير توفيق مدير التعاقدات خلال الفترة الماضية من أجل إبلاغه بكافة الشروط التي اتفقت عليها مع موكلها، من أجل الاستمرار خلال الفترة المقبلة في صفوف النادي الأهلي.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن مويرا طلبت من توفيق شروط مبالغ فيها للغاية، أبرزها أن يكون الراتب 180 ألف دولار شهرياً، بالإضافة إلى 250 ألف دولار عمولة بعد التجديد، على أن يكون التجديد لمدة عامين وليس عام واحد.

 

إقرأ أيضاً:

[أكبر صفعات الزمالك في موسم الانتقالات].. هل فعلها محمد الشناوي؟

وشدد شبانة على أن البند الأبرز جاء بسبب الشرط الجزائي، حيث طالبت مويرا تكبد الأهلي شرط جزائي يصل إلى عامين في حالة الاستغناء عن المدير الفني، وأن يكون هناك شرط جزائي 6 شهور فقط يدفعه المدير الفني الجنوب إفريقي في حال الرحيل المفاجيء عن الفريق.

 

وتابع مقدم البرامج الرياضية، أن لجنة التعاقدات والكرة والتخطيط وشركة الكرة أيضاَ رفضوا كل هذه الشروط المبالغ فيها، وتم إرجاء المباحثات الخاصة بالتجديد لحين إشعار آخر.

 

وخرج موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد مباراة المقاولون العرب في كأس الرابطة، ليكشف عن وجود اتصالات من جانب عدد من الأندية، وأنه يريد أن يغلق الباب أمامها أملاً في الاستمرار والاستقرار مع النادي الأهلي.

 

وأوضح شبانة، أن محمود الخطيب رئيس النادي بعث برسالة إلى موسيماني عن طريق الكابتن سيد عبدالحفيظ يعبّر فيها عن غضبه الشديد واستياءه الكبير مما قاله موسيماني في المؤتمر.

 

وشدد على أن الخطيب رفض الجلوس مع المدير الفني، مطالبه بالصمت وعدم الحديث مرة أخرى عما يدور في الغرف المغلقة أمام الجميع في وسائل الإعلام، واحترام ما تم التوصل إليه، ناقلاً إليه عبر مدير الكرة الاستياء العام من قبل المسئولين جميعاً في النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …