fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الأهلي يجدد الأمل في الصفقة العنيدة.. الخطيب يتدخل لإنهاء الأمور رسمياً

أنهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عدد من الصفقات الجديدة المقرر أن يحصل عليها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك لمساعدة المدير الفني الجديد مارسيل كولر في الخطة التي يتبعها خلال الفترة المقبلة.

واستطاع النادي الأهلي أن يتدخل لأجل إنهاء العديد من الصفقات الجديدة، والتي يتكتم عليها، بالإضافة إلى الصفقات المحلية الكبرى التي تم الإعلان عنها مؤخراً، وهي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الحصول على مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي، حيث اتفق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع نظيره في إنبي على الحصول على اللاعب الشاب الواعد نظير مبلغ مادي قوي بدون دخول أية لاعبين آخرين لمدة 4 سنوات مقبلة.

إقرأ أيضاً:

جديد أفشة وشريف والسولية قبل التحضير للموسم المقبل.. مفاجأة قبل قدوم كولر

وينتظر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحصل على اللاعب ويتم معرفة المقابل المادي الذي تتناقش فيه لجان الفريق البترولي مع رئيس النادي من أجل الرد على الكابتن “بيبو” بشكل نهائي ورسمي.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، تدخل في وقت سابق من أجل الحصول على كافة التداعيات المالية الخاصة بالحصول على البطولة ولكن دون جدوى.

ويكثف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، من إنهاء كافة الصفقات الجديدة التي تم طرحها على الإدارة في وقت سابق بعد الاتفاق على تقليص عدد اللاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهم رسمياً في الفريق.

وأنهى النادي الأهلي إجراءات ضم السويسري راسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلي بعد الاتفاق معه على الجهاز الفني الجديد الذي سوف يكون متواجداً فيه ميشيل يانكون مدرب الحراس، بالإضافة إلى الكابتن سامي قمصان وسيد عبدالحفيظ مديراً للكرة، وعدد من المساعدين للسويسري.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …