fbpx
الجمعة , 21 يونيو 2024

الأهلي يحدد موعد حسم موقف موسيماني من الاستمرار في الفريق.. تفاصيل مهمة

حددت لجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الموعد الذي سوف يتم حسم فيه موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من الاستمرار رسمياً في القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من اللجنة في تصريحاته لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى تجديد تعاقده مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وذلك على الرغم من التصريحات التي كان أدلى بها وأغضبت كل المسئولين في القلعة الحمراء.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يمتلك رصيداً لدى لجنة التخطيط، ولكنها نبهت عليه في فترة سابقة بعدم التطرق إلى الأمور المصيرية في وسائل الإعلام أو الحديث عن التجديد أو اللاعبين بشكل علني، مثلما حدث قبل ذلك عن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق.

 

وشدد المصدر، على أن الاستياء بدأ منذ حديث موسيماني عن عدم علمه بخروج كهربا إلى هاتاي التركي، وتفاجئه بأن اللاعب خرج من الحسابات الرسمية للفريق، على الرغم من معرفته السابقة بمساعي اللاعب إلى الرحيل خارج الديار بسبب تجاهل المدير الفني للاعب.

 

إقرأ أيضاً:

[أكبر صفعات الزمالك في موسم الانتقالات].. هل فعلها محمد الشناوي؟

ويحسم النادي الأهلي بشكل رسمي استمرار موسيماني في الصفوف من عدمه بعد العودة من كأس العالم للأندية، حيث ينتهي عقد المدير الفني للأهلي في الشهر التاسع مع العام الجاري.

 

ومن المقرر أن يتم الاتفاق على البنود المختلف عليها بحضور وكيل المدير الفني مويرا موسيماني زوجته والتي تدير الشركة الخاصة به خلال الفترة المقبلة، من أجل معرفة التفاصيل الكاملة للاتفاق وحسم استمرار المدير الفني في الصفوف من عدمه.

 

وتسعى الأندية القطرية والخليجية بشكل عام إلى الحصول على خدمات موسيماني خلال الفترة الجارية، خاصة بعد النجاحات التي حققها مع النادي الأهلي، وذيوع صيته بعد البطولات التي حصل عليها مع الفريق الكروي الأول.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الوصول للتوليفة المميزة على الصعيد الفني والبدني قبل بطولة كأس العالم للأندية، والتي سوف تنطلق يوم الثالث من فبراير من العام الجاري.

 

يذكر أن موسيماني أبدى تذمره الشديد من عدم التطرق إلى تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، خاصة أنه يريد أن يركز مع الفريق الكروي الأول فيما هو قادم، وكان يريد أن يتم حسم التجديد قبل بطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

سر استبعاد محمد الشناوي من قائمة الأهلي ضد الداخلية في الدوري

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه …