fbpx
الإثنين , 17 يونيو 2024

الأهلي يرصد 8 ملايين جنيه لحسم صفقة مفاجأة الدوري المصري

يرصد النادي الأهلي 8 ملايين جنيه لحسم أهم صفقات الدوري المصري، بعد دراسة قوية من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهوده.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي ينوي التقدم بعرض قيمته المادية تتراوح بين 6 إلى 8 ملايين جنيه للحصول على عمر فايد مدافع نادي المقاولون العرب.

إقرأ أيضاً:

فرج عامر ينتظر قرار الخطيب لمناقشة خطف نجم الأهلي في الشتاء

سر تمسك الأهلي بإنهاء الاتفاق سريعاً مع أهم الصفقات بعد موافقة رئيس النادي

وأضاف المصدر، أن نادي المقاولون وافق من حيث المبدأ على التفريط في المدافع صاحب الامكانيات المميزة، ولكن الاعتراض لم يكن على الناحية المادية في العرض أكثر من توقيت الصفقة.

ويسعى المقاولون العرب إلى تأجيل ملف التفريط في اللاعب حتى نهاية الموسم، نظراً للحاجة الماسة لجهود اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري، وأن يكون الانتقال بعيداً عن الفريق في هذه اللحظات التي يحتاج إلى جهوده.

عمر فايد من اللاعبين المميزين في المقاولون العرب، وتم اقتراح تواجده في الصفوف الحمراء من قبل أحد الوكلاء، وبعد متابعة حثيثة من قبل لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول وذلك من أجل الحصول على اللاعبين المميزين في الجانب الخلفي.

وتم التواصل مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي من أجل بت القرار النهائي في الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده، وذلك بعد مشاهدة الفيديوهات الكثيرة له ليحسم القرار بتواجده مع الفريق.

ومن المقرر أن يجدد النادي الأهلي مساعيه للحصول على اللاعب المتميز في الانتقالات الشتوية، وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري للحصول عليه.

شاهد أيضاً

جديد فاشيون ساكالا.. ترانسفير ماركت يكشف منافس الأهلي المصري على الصفقة

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …