fbpx
السبت , 27 أبريل 2024
مارسيل كولر
مارسيل كولر

قرار سري لكولر ضد لاعبي الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة.. هل يطبقه فعلياً؟

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع عقوبات مالية مٌغلظة على لاعبي المارد الأحمر في الفترة المقبلة بعد ظهورهما بشكل سئ خلال المباريات الأخيرة الماضية.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أبدى غضبه بشدة للاعبين بسبب أدائهم الغير جيد في مباراة مساء أمس أمام نادي طلائع الجيش على الرغم من فوز الأحمر بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعنف مارسيل كولر عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي على رأسهم محمد الشناوي قائد المارد الأحمر بسبب تراجع مستواه بشدة في هذه المباراة حيث طالب منه استعاده تركيزه بقوة في الفترة المقبلة.

وشدد كولر على لاعبي النادي الأهلي بضرورة تركيزهم الشديد في المباريات القادمة والظهور بشكل جيد من أجل استعادة المنافسة بقوة على الألقاب سواء المحلية أو القارية وحصدها في الموسم الحالي.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام غزل المحلة في إطار مباريات بطولة الدوري المصري.

وحرص كولر على عقج حاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق ‏المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.‏

وخاض لاعبي الأهلي بعد المحاضرة فقرة بدنية قوية في بداية المران قبل تدريبات الكرة والتي ‏حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجانب الفني.‏

وأدى اللاعبون الأساسيون في لقاء أمس أمام طلائع الجيش تدريبات استشفائية، فيما ‏خاض رباعي حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت قيادة البلجيكي يانكون ميشيل مدرب الحراس.‏

وقرر كولر منح لاعبي النادي الأهلي راجة غداً الأحد على أن يستأنف تدريباته يوم الاثنين المقبل ‏لمواصلة تحضيراته للمباراة المقبلة أمام غزل المحلة.‏

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …