fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يستغل مفاوضات الزمالك لضم أهم صفقات الموسم.. تفاصيل لأول مرة

ارتفعت الأصوات داخل النادي الأهلي للمطالبة بالحصول على صفقة الموسم وأحد أهم الصفقات التي طالب النادي الأهلي الحصول عليها خلال الفترة الماضية، وتحديداً منذ العام الماضي.

وطالب العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي أن يتم دخول الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مرة أخرى في الحصول على إبراهيم عادل مهاجم نادي بيراميدز، وذلك بسبب المفاوضات التي جرت مع بيراميدز من قبل نادي الزمالك.

وحصل نادي الزمالك على عماد نبيل “دونجا” بهدوء شديد وبدون أية أمور خارجة عن النطاق المألوف، حيث تطلع الفريق الأبيض إلى الحصول على الصفقة وقد حصل عليها بالفعل بدون أية مشاكل.

إقرأ أيضاً:

كولر يستخدم أولى صلاحياته مع الأهلي ويتراجع عن ضم الموهوب الجديد

وشدد عدد من الأعضاء على ضرورة التفاوض مع بيراميدز مرة أخرى من أجل الحصول على خدمات إبراهيم عادل لاعب الفريق السماوي، خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل رغبة الفريق في بيعه دون تردد للنادي الأهلي.

ويتوقف في المفاوضات المقابل المادي المتفق عليه من قبل الطرفين، حيث يرغب النادي الأهلي في الوصول إلى القيمة المناسبة، وكان آخر طرح للفريق هو 2 مليون دولار، من أجل الحصول على عادل.

ويعد إبراهيم عادل من اللاعبين المتميزين للغاية وأصحاب المجهود البدني الوافر، بالإضافة إلى الجانب الفني والذهني الذكي، والذي يريد الأهلي أن يستغله خلال الفترة المقبلة في إصقال الجانب البدني المهم.

وكان بيراميدز يريد الحصول على مصطفى شوبير ضمن الصفقة، بالإضافة إلى الـ2 مليون دولار، ولكن النادي الأهلي رفض بكل قوة التفريط في شوبير بهذه الطريقة، خاصة أنه أصبح أحد الأعمدة المميزة بمستواه الجيد على الصعيد الفني.

ويتطلع النادي الأهلي أن تتقدم المفاوضات في الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة أن اللاعب يريد ارتداء القميص الأحمر بكل قوة من أجل الحصول على البطولات الكبرى مع الفريق الأحمر.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …