fbpx
الأربعاء , 17 يوليو 2024

الأهلي يعرض مليون ونصف دولار على [الدبابة الإفريقية] لضمه في الصيف

يسعى النادي الأهلي إلى فصل القول في التعاقد مع أحد أكبر الصفقات الإفريقية خلال الفترة المقبلة، وذلك بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الذي شدد مراراً وتكراراً على ضرورة الحصول على لاعب متميز بامكانيات كبرى.

وتم عرض الإيفواري جان فيليب كراسو لاعب ومهاجم سانت إتيان الفرنسي المنتهي تعاقده على قوائم المرشحين للحصول على خدماتهم في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بناء على ترشيح العديد من الوكلاء.

إقرأ أيضاً:

كولر يقرر مواصلة الاعتماد على ثنائية تاو والشحات في إياب الوداد

كيف احتوى الأهلي غضب نجم الفريق بسبب مباراة الوداد المغربي؟

نجم الأهلي يشيد بذكاء كولر ويوجه اللوم الشديد لثلاثي الفريق

شوبير يكشف اقتراب رباعي مفاجيء من قائمة منتخب مصر

الصفقة المنتظرة.. أول رد من الأهلي على التعاقد مع غول إفريقيا خلال فترة الانتقالات

أنت بتاع الزغلول.. كواليس جلسة مارسيل كولر ونجم الأهلي قبل مباراة الوداد المغربي

بعد مطالبة كولر بالعفو عنه.. إدارة الأهلي تدرس عودة المتمرد في الصيف

فرمان عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي.. كواليس مثيرة

ضياء السيد: أزمة تنتظر الأهلي خلال لقاء الإياب.. وكولر كان عليه استبدال الثنائي في تشكيل الذهاب

ضربة موجعة وقوية للوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي.. تفاصيل لأول مرة

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أنه سوف يتم عرض مليون ونصف دولار على اللاعب من أجل استقدامه إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وأن اللاعب يستغل نقطة إن عقده بينتهي وأن كل الأندية تسعى إلى الحصول على خدماته.

وأضاف المصدر، أن كراسو سوف يستغل هذه النقطة ويطلب العرض المادي الأعلى، بينما يضع النادي الأهلي المقابل المادي سالف الذكر، كأحد أهم العروض التي جاءت إلى اللاعب مؤخراً.

ومن المقرر أن يدرس كولر كل السير الذاتية للاعبين المرشحين خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول إلى الآلية التي من خلالها يستعدل خطة الهجوم في الخط الأمامي للفريق، وينشطها بالشكل الأمثل.

كراسو الذي يعد أحد اللاعبين الأقوياء على الصعيد البدني، مازال ينتظر العرض المالي الأكبر، وأن الوكلاء سوف يحاولون إقناع اللاعب بالتواجد مرة أخرى في إفريقيا من أجل صناعة المجد مع النادي الأهلي.

ويعتمد كولر على محمود كهربا ومحمد شريف “بديلاً”، بالإضافة إلى بيرسي تاو في الجانب الهجومي للفريق، بينما خرج شادي حسين من الحسابات الرسمية للتواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي يتطلع إلى عبور موقعة الوداد المغربي وذلك في المباراة المقررة الأحد المقبل، ليتفرغ إلى ملف الصفقات الجديدة المقرر أن يتم الاستقرار عليها خلال الأيام القليلة المقبلة.

شاهد أيضاً

رغم توقيعه مع الأهلي.. الزمالك يحاصر “الجوكر” ويحرج كولر والخطيب

اشتعل الصراع بين الأهلي والزمالك في بعض الصفقات المحلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل …