fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

فرمان عاجل من إدارة الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي.. كواليس مثيرة

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السفر إلى المغرب مبكراً من أجل الاستعداد بشكل جيد، وتأهيل اللاعبين نفسياً بشكل قوي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مارسيل كولر دخل في صدام عنيف مع مجلس الإدارة، من أجل رغبته في السفر مبكراً إلى المغرب، حيث يرى كولر تواجد اللاعبين قبل اللقاء بفترة يمنحهم الأفضلية، في التعامل مع الأجواء والشحن الجماهيري الذي سيواجه الفريق الأحمر، من البداية إلى النهائية، حيث تحدث كولر مع الخطيب مساء أمس في تلك الأمور.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة ما تم نشره في الساعات الأخيرة بشأن دخول السويسري مارسيل كولر، في صدام مع لجنة الكرة داخل القلعة الحمراء، ومحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن سفره إلى البعثة مبكراً، استعداداً لمواجهة الوداد المغربي.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تحدث مع السويسري مارسيل كولر، مساء أمس بشأن موعد سفره إلى المغرب استعداداً لمواجهة الوداد المغربي، في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث أشار المصدر أن كولر استمع إلى حديث الخطيب، ووافق على رأيه بشأن السفر يوم الخميس صباحاً ولا يوجد أي أزمات بشأن موعد سفر البعثة إلى المغرب.

ويطير سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق الأحمر، إلى المغرب يوم الأربعاء المقبل، وذلك قبل البعثة من أجل الترتيب للعديد من الأمور الخاصة بالفريق الأحمر، حيث سيعقد عبد الحفيظ جلسة مع السفير المصري في المغرب، لمتابعة بعض الأمور المتعلقة بتنقل اللاعبين وملاعب التدريب، بجانب حضور الجماهير والحفاظ على النسبة الخاصة بالنادي الأهلي.

شاهد أيضاً..

حسام غالي رئيساً لبعثة الأهلي في المغرب.. وقائمة مارسيل كولر خلال لقاء الإياب بدون إصابات

ليس وليد أزارو| الزمالك يحسم اتفاقه مع حريف الأهلي السابق ويحرض نجم الوداد

إجراء “شرس” من الوداد المغربي ضد الأهلي.. وعدلي القيعي يحذر بشدة

ضربة جديدة من الأهلي إلى محمد الضاوي كريستو.. كواليس مثيرة

نجم الزمالك: أتمنى خسارة الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا.. والوداد تعرض للظلم من الحكم الليبي

تقارير مغربية: كاف يستقر على معاقبة الأهلي بسبب رشق الجماهير لاعبي الوداد بالزجاجات

أحمد شوبير يخالف التوقعات ويكشف اسم حارس الأهلي الأساسي أمام الوداد المغربي

أخبار شوبير| قرار مزدوج من الخطيب وحقيقة التصعيد الأهلاوي ضد كاف وباملاك والوداد ومعتز

هدية شمال| فوزي لقجع يشعلها ويمنح باملاك تيسيما منصب غريب قبل مواجهة الأهلي والوداد

قلق في المغرب.. مارسيل كولر يكشف عن القرار الثالث والرابع داخل الأهلي قبل لقاء الإياب أمام الوداد

اشتعلت.. الخطيب “يعاقب” الوداد المغربي في الغرف المغلقة ويحرمه من أهم أسلحته بالنهائي

عقب لقاء الوداد المغربي.. 3 صفقات مؤكدة داخل الأهلي في انتقالات الصيف

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، في الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي سيقام بينهما على ستاد محمد الخامس، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كاف يجهز مفاجأة لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. والترجي كلمة السر

صعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على …