الثلاثاء , 18 يناير 2022
أخبار عاجلة

الأهلي يفاجئ بن شرقي وشكري والإسماعيلي يطلب الثنائي وعرض قوي لبانون ومصير عبد المنعم

يبحث جمهور النادي الأهلي عن أخبار الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بشكل مستمر للتعرف على آخر التطورات في صفوف الفريق.

 

 


وتحدث الناقد الرياضي خالد الإتربي عن العديد من الأمور الهامة في القلعة الحمراء، وذلك عبر برنامجه على اليوتيوب “صوت أهلاوي”.

 



-عرض سعودي قوي لضم بدر بانون ولكن

 



قال “هناك عرض سعودي قوي من الناحية المالية للحصول على خدمات المحترف المغربي بدر بانون من النادي الأهلي، في الفترة المقبلة، ولكن يرفض جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء التفريط في المحترف المغربي وذلك بسبب المنافسة على ألقاب الموسم الحالي”.

 



-حقيقة عودة محمد عبد المنعم إلى الأهلي

 


قال “إدارة فيوتشر إف سي تؤكد بشكل مستمرعدم تفاوض الأهلي من أجل إعادة محمد عبد المنعم، وتؤكد إدارة فيوتشر أن الأهلي لن يطلب عودته في انتقالات شهر يناير”.

 



-حقيقة الاستغناء عن لويس ميكيسوني 

 


قال “النادي الأهلي نفى بشكل نهائي كل الأنباء التي ترددت بشأن التفكير في الاستغناء عن خدمات المحترف الموزمبيقي في الفترة القادمة، وهناك ثقة من جانب المدير الفني في تألقه وحصوله على الفرصة في المقبلة”.

 


-هل تفاوض الأهلي مع شكري نجيب؟

 


كشف “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، نفى بشكل نهائي كل ما تردد بشأن الدخول في مفاوضات مع شكري نجيب مهاجم فريق الإسماعيلي، والأقرب هو انتقال شكري نجيب إلى صفوف فريق بيراميدز”.

 


-الإسماعيلي يطلب ضم ثنائي الأهلي ولكن

 


أوضح “فريق الإسماعيلي طلب الحصول على خدمات محمود كهربا في انتقالات شهر يناير، ولكن سيكون من الصعب موافقة كهربا على العرض”.

 


وواصل “الإسماعيلي ايضا لديه رغبة في ضم محمد محمود، ولكن من الصعب أن يوافق لاعب وسط القلعة الحمراء على العرض”.

 



-تفاصيل عقد علي معلول مع الأهلي

 



قال “علي معلول سوف يحصل في الموسم الأول مع النادي الأهلي على 250 ألف دولار، وفي الموسم الثاني على مليون و300 ألف دولار”.

 



-الأهلي يتفاوض مع بن شرقي

 


كشف “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، دخل في مفاوضات مع المحترف المغربي أشرف بن شرقي، وهناك ترحيب كبير من جانب القلعة الحمراء بالحصول على خدماته في الفترة المقبلة، حيث قد يأتي عرض للمحترف المالي أليو ديانج أو قد تتم الموافقة على إعارة لويس ميكيسوني، كما يرحب الأهلي ضمه في صفقة انتقال حر”.

 

 

شاهد أيضاً

بغضب شديد.. موسيماني يوجه صفعة غير مباشرة لكهربا بعد استفزازه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو غريب وعجيب للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني …