fbpx
الأحد , 2 أكتوبر 2022

الأهلي يفاجئ كهربا بقرار سعيد قبل رحيله على سبيل الإعارة وأول تعليق من اللاعب

فاجئ مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، قبل رحيله على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 


واقترب كهربا، من إتمام انتقاله إلى صفوف هاتاي سبورت التركي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مقابل 500 ألف دولار.

 

ويعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، من أجل مناقشة إعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 


ويناقش توفيق نجم الأهلي، حول عرض هاتاي سبورت التركي، الذي أرسل فاكس رسمي للتعاقد مع كهربا لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

 

 

كما يتحدث الطرفين حول تمديد عقد كهربا لمدة موسم إضافي حيث ينتهي عقده في نهاية موسم 2024 قبل إتمام رحيله.

 


وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أبدى رغبته في زيادة المقابل المادي المعروض من النادي التركي، حيث يرغب في الحصول على مبلغ 500 ألف دولار من أجل إتمام الصفقة.

 

وعاد كهربا خلال الساعات القليلة الماضية من العاصمة اللبنانية بيروت، بعد قضاء فترة إجازته هناك، مع عودة الفريق من نهاية الراحة السليبة.

 

إقرأ أيضًا:

 

تعليق قوي من كيروش بعد إصابات كورونا داخل المنتخب قبل الأمم الإفريقية


وكان اللاعب علق خلال تصريحات له على الإعارة، بأنها بمثابة فرصة ذهبية لإعادة تأهيل نفسه بشكل قوي، حيث يرغب في العودة مرة أخرى إلى بيته.

 


وأوضح اللاعب، أن الخروج من النادي الأهلي على سبيل الإعارة هي بمثابة فترة إعداد قوية لنفسي حتى يكون جاهز للمشاركة بشكل أساسي عند عودته مرة أخرى.

 

 

ومن المقرر أن يكون نص عقد كهربا مع هاتاي التركي، هو استعارة اللاعب من النادي الأهلي لمدة 6 أشهر مقابل 500 ألف دولار، مع وجود بند الشراء مقابل 3 ملايين دولار.

 


ومن المنتظر أن يحصل اللاعب على راتب 300 ألف دولار خلال فترة إعارته، بينما يتم زيادة الراتب لـ800 ألف دولار في الموسم الواحد حال رغبة النادي في شرائه مع وجود مكافآت استثنائية في عقد اللاعب.

 

على جانب آخر، يعود الفريق الأول لكرة القدم إلى تدريباته الجماعية مساء غدٍ السبت على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض بطولتي كأس الرابطة المصرية ومونديال الأندية.

شاهد أيضاً

شوبير يعلن بالأسماء عن صفقة ثلاثية بين الأهلي وفيوتشر رسميا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن وجود صفقة ثلاثية …