fbpx
الإثنين , 26 فبراير 2024

الأهلي ينتظر الكلمة الأخيرة من الأوروبي.. تفاصيل جديدة في الصفقة الثالثة

بعث النادي الأهلي بشكل رسمي العرض الأخير للنجم الأوروبي الثالث الذي ينتظر الفريق أن يحصل على خدماته خلال الفترة المقبلة والمحترف في صفوف أفاي البرازيلي.

 

وأرسل النادي الأهلي العرض لاستقدام جيلهيرم بيسولي لاعب الفريق البرازيلي من أجل معرفة آخر شروط الصفقة، خاصة بعد رفع النادي الأهلي المقابل المادي الذي طرحه في وقت سابق.

 

إقرأ أيضاً:

شركة الكرة بالأهلي تبدأ انطلاقة جديدة نحو مهامها الكبرى.. تابع التفاصيل

 

وطرح الأهلي في آخر تحديث 2 مليون دولار، ولكنه رفع العرض إلى 2.5 مليون وفقاً لمصدر وثيق الصلة من إدارة التعاقدات بالفريق الكروي الأول، ولرغبة بيسولي في التمسك باللاعب.

 

وحتى كتابة هذه السطورة لم ينه الأهلي صفقة الحصول على مارسينهو دا سيلفا لاعب كاوزاكي الياباني، وذلك رغم وصول الاتفاق بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة، حيث أن آخر التحديثات كشفت عن وجود 200 ألف دولار عقبة في طريق الحصول على اللاعب بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يتعاقد الفريق الأحمر مع اللاعبين المميزين، خاصة بعدما اتجه إلى البرازيل وأمريكا اللاتينية، من أجل الحصول على الصفقات الجديدة، بعد رغبة الفريق الأحمر في عدم المزايدة عليه من قبل الأندية الأخرى المحلية والأوروبية.

 

وكان النادي البرازيلي يريد الحصول على 3.5 مليون دولار كعرض أولي ومبدئي من أجل التفريط في اللاعب صاحب الأداء المميز إلى صفوف النادي الأهلي.

وكان الأهلي على مقربة من ضم جيرلان بيريرا لاعب اتليتكو انترناسيونال، ولكن كولر فضل أن يتم تأجيل الملف مرة أخرى، في ظل الحاجة الماسة للاعبين آخرين يتم ترشيحهم من أجل اختيار الأفضل.

 

شاهد أيضاً

توقيت والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة …