fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يُقهر الهارب ويحصل على غرامة كبرى تنعش خزينته ويتحكم في مصيره

حصل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة الماضية، على مقابل مادي ضخم، أنعش خزينته.

 

وتتواجد بعثة المارد الأحمر في الإمارات بالوقت الحالي، بسبب مشاركته في نهائيات كأس العالم للأندية، والمقامة حاليًا وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

 

وقام نادي النجم الساحلي التونسي، بتحويل مبلغ 500 ألف دولار إلى النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، من غرامة الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق الأحمر الهارب.

 


ويمثل المبلغ المرسل من الفريق التونسي، دفعة أولى من الغرامة الموقعة على الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب المارد الأحمر السابق والنجم الساحلي الحالي، بعد هروبه من القلعة الحمراء، حيث تم تغريمه من فيفا مبلغ مليون و 800 ألف دولار للقلعة الحمراء.

 


وكان الاتحاد الدولي “فيفا” والمحكمة الرياضية الدولية” كاس”، أكدوا أحقية الأهلي في الحصول على مليون و400 ألف دولار من النجم الساحلي واللاعب الأيفواري سليماني كوليبالي بعدما هرب الأخير من الأهلي في مايو 2015.

 


وتم رفع قيمة الغرامة إلى مليون و 800 ألف دولار، بعد تباطئ الفريق التونسي واللاعب، إلا أن الأخير قرر إبرام اتفاق مع المارد الأحمر بتسديد المبلغ على دفعات حتى يتمكن من مشاركة لاعبه.

إقرأ أيضًا:

 

مفاجأة كبرى.. الزمالك يتفاوض مع نجم الأهلي لضمه واللاعب لا يمانع حال تحقيق هذا الشرط!


واتفق الطرفين، على أن يدفع النجم الساحلي، المبلغ على أربعة أقساط وتم تحويل أول قسط بقيمة 500 ألف دولار للقلعة الحمراء منذ ساعات.

 


من ناحية أخرى، خاض الفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية صباح اليوم بدون راحة في الإمارات.

 

وجاء المران الجماعي بصورة مباشرة دون أي راحة، بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز على مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية.


وحقق الفريق فوزًا هامًا على الفريق المكسيكي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي، مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

وتعد هذه المباراة هي الثانية بين الفريقين، حيث فاز الأهلي في البطولة الماضية على بطل البرازيل بركلات الترجيح وحقق الميدالية البرونزية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …