fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

مفاجأة كبرى.. الزمالك يتفاوض مع نجم الأهلي لضمه واللاعب لا يمانع حال تحقيق هذا الشرط!

دخل مسؤولي نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في مفاوضات جادة مع واحد من نجوم النادي الأهلي، للحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويبدأ نادي الزمالك في التفاوض مع عدد من اللاعبين في الوقت الحالي، من أجل التعاقد معهم في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصةً بعد إيقاف الفريق فترتين من القيد.

 

وكشف مصدر مقرب من النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب المارد الأحمر السابق في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن الفارس الأبيض دخل في مفاوضات شفوية مع اللاعب النيجيري، لاستطلاع رأيه حول إرتداء قميص الفريق.

 

وأوضح المصدر، أن أجايي لا يمانع فكرة ارتداء قميص نادي الزمالك، إلا أنه اشترط الحصول على مبلغ مليون و نصف مليون دولار للتوقيع.

 


وأعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، في وقت سابق عن فسخ عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي بعد الوصول إلى اتفاق.

إقرأ أيضًا:

 

مفاجأة ثلاثية تقرب الأهلي من لقاء تشيلسي في نهائي المونديال.. بيتسو يدفع بالثلاثي الدولي


وأكد توفيق، أنه تم فسخ التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي، ورحيله عن ملعب التتش بالجزيرة بالفترة المقبلة.

 


وأوضح أمير توفيق، أنه قام بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية، بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على قطاع الكرة.

 

من ناحية أخرى، خاض الفريق الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية صباح اليوم بدون راحة في الإمارات.

 

وجاء المران الجماعي بصورة مباشرة دون أي راحة، بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز على مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية.


وحقق الفريق فوزًا هامًا على الفريق المكسيكي، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي، مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

 

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

وتعد هذه المباراة هي الثانية بين الفريقين، حيث فاز الأهلي في البطولة الماضية على بطل البرازيل بركلات الترجيح وحقق الميدالية البرونزية.

شاهد أيضاً

عاجل.. الأهلي يقرر التحقيق مع نجم الفريق بسبب واقعة مازيمبي

قرر النادي الأهلي التحقيق مع نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، بسبب ما بدر منه …