fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

مفاجأة ثلاثية تقرب الأهلي من لقاء تشيلسي في نهائي المونديال.. بيتسو يدفع بالثلاثي الدولي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على نظيره مونتيري بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، في الدور ربع النهائي من مونديال العالم للأندية.

 



ومن المقرر أن يضرب النادي الأهلي موعدا مع بالميراس البرازيلي، بطل كوبا ليبرتادوريس، يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني يخطط للدفع بـ 3 عناصر دولية  في تشكيل مواجهة بالميراس البرازيلي وذلك على النحو التالي:

 


-محمد شريف

 

 


استقر بيتسو موسيماني على خطوة مشاركة محمد شريف في التشكيل الأساسي خلال اللقاء المقبل، في ظل احتياج الفريق الأحمر إلى تواجد رأس حربة في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها بعد إصابة الثلاثي صلاح محسن وحسام حسن والجنوب أفريقي بيرسي تاو.

 


-أيمن أشرف

 


استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على خطوة الدفع باللاعب أيمن أشرف في مركز المساك خلال لقاء بالميراس البرازيلي.

 


ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي لتجهيز أيمن عقب عودته مباشرة من الكاميرون إلى الإمارات، وذلك للعب في خط الدفاع خلال المواجهة النارية أمام بطل البرازيل.

 


-حمدي فتحي

 


يترقب بشدة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، عودة حمدي فتحي مسمار الوسط الجديد، وذلك من أجل اللعب بجانب المحترف المالي أليو ديانج في مونديال الأندية.

 

 

 

شاهد ايضا..

رقم 6 يشعل معسكر الاهلي في الإمارات وينهي أكبر أزمات موسيماني

 



-ماذا عن مصير عمرو السولية ومحمد عبد المنعم ومحمد الشناوي؟

 


يعتبر محمد الشناوي خارج حسابات النادي الأهلي في البطولة وذلك بسبب عدم وضع اسمه في القائمة وذلك بسبب عدم تعافيه من الاصابة في العضلة الخلفية، ولكن تواجده من أجل تحفيز اللاعبين والشد من أزرهم.

 


في الوقت الذي يرى الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن محمد عبد المنعم قد شارك في جميع المباريات الماضية ويحتاج إلى وقت للراحة وسيكون من الصعب الدفع به في لقاء الفريق البرازيلي.

 


لا يختلف الكلام كثيرا عن عمرو السولية الذي بذل جهدا كبيرا في مواجهات  الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية ولعب جميع المباريات.

 

 

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …