fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

رقم 6 يشعل معسكر الاهلي في الإمارات وينهي أكبر أزمات موسيماني

تخطى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقبة مونتيري المكسيكي في ربع نهائي مونديال كأس العالم للأندية، ليضرب الفريق الأحمر موعدا مع فريق بالميراس البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية.

 



ومن المقرر أن تقام مواجهة الأهلي المقبلة أمام مونتيري المكسيكي يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 



ونال فريق النادي الأهلي، احترام أندية العالم وذلك بعد أن تحدى الغيابات الكثيرة في صفوفه، وتمكن من تحقيق الفوز على بالميراس بهدف نظيف.

 


واستطاع محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، استعادة جزء كبير من مستواه الفني والبدني في مونديال العالم للأندية.

 

وأصبح هاني اللاعب رقم  6 من الأهلي الذي يحرز في كأس العالم للأندية عبر تاريخ القلعة الحمراء العريق في هذه البطولة  العالمية، وذلك ضمن 13 هدفا سجله النادي الأهلي في هذه البطولة خلال 16 لقاء.

 

شاهد ايضا..

انضمام 5 لاعبين.. موعد مباراة الأهلي وبالميراس في نصف نهائي مونديال الأندية

 

 

في الوقت  الذي يتصدر خلاله محمد أبوتريكة قائمة هدافي الأهلي في كأس العالم للأندية برصيد 4 أهداف وفي المركز الثاني الأنجولي أمادو فلافيو برصيد 3 أهداف  ويأتي في المركز الثالث عماد متعب برصيد هدفين، كما أحرز هدف واحد كل من حسين الشحات والسيد حمدي بجانب مدافع باتشوكا المكسيكي في مرماه

 

 

وجاء تألق محمد هاني في وقت رائع للغاية، خاصة بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، واحتياجه إلى 9 أشهر من أجل العودة والتعافي من الإصابة.

 

محمد هاني لم يكتفي بالأداء الجيد والمميز أمام مونتيري المكسيكي، ولكنه واصل التألق بتسجيل هدف بشكل رائع ومميز يؤكد تركيزه الشديد في الوقت الحالي وذلك لاستعادة حالته الفنية الرائعة.

 

 

وكان محمد هاني قد ابتعد لفترة طويلة عن المشاركة في وقت سابق، وذلك بسبب تألق أكرم توفيق في الفترة الماضية قبل الإصابة.

 

 

 

وبعد تألق محمد هاني أصبح هناك حالة من الارتياح الشديد داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بعدم وجود أزمة في مركز الظهير الأيمن خاصة أن الفريق الأحمر ينتظره تحديات كثيرة في المرحلة المقبلة.

 

 

 

في الوقت الذي من المتوقع أن يعتمد عليه بيتسو موسيماني على خدمات كريم فؤاد ليكون بديلا للاعب محمد هاني خلال اللقاء.

 

 

يذكر أن النادي الأهلي قد حقق الأهلي فوزه الخامس في تاريخه بكأس العالم للأندية وذلك بعد اقصاء فريق مونتيري المكسيكي في ربع نهائي مونديال الأندية، في حين تعادل الفريق الأحمر مرة وخسر 10 مباريات.


 

شاهد أيضاً

لماذا وافق الخطيب على صفقة كولر الأولى والثانية ورفض الثالثة وبديل موديست؟

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مناقشة الاستعداد للموسم الجديد بالنسبة للفريق الكروي …