fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

موسيماني يواجه محمد مجدي أفشة برغبة كارلوس كيروش.. ماذا حدث؟

يستعد بجدية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، مساء بعد غد الثلاثاء، في إطار منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد أن تفوق الفريق الأحمر على مونتيري المكسيكي في المواجهة الأولى بالدور ربع النهائي بهدف نظيف سجله محمد هاني.

 



وكشفت مواجهة الأهلي ومونتيري عن قيام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بتوظيف محمد مجدي أفشة في خط الوسط بجانب أليو ديانج وليس في مركز الأساسي تحت رأس الحربة.

 



وجاء تواجد محمد مجدي أفشة في المركز الجديد مع القلعة الحمراء ليطرح العديد من علامات الاستفهام:

 



-هل يفكر موسيماني في تطوير أفشة دفاعيا من أجل منتخب مصر؟

 


كان من ضمن أسباب استبعاد البرتغالي كارلوس كيروش للاعب محمد مجدي أفشة هي عدم إجادته للأدوار الدفاعية في خط الوسط.

 



وربما يكون تفكير بيتسو موسيماني في مشاركة أفشة في خط الوسط من أجل اجباره على تطوير هذا الجانب ويصبح قادرا على اللعب في خط الوسط بجانب مركزه الأساسي تحت رأس الحربة.

 



-هل يختفي صانع الألعاب من الأهلي ومنتخب مصر؟

 



بعد خروج عبد الله السعيد من حسابات البرتغالي كارلوس كيروش في المواجهات الـ3 الآخيرة  التي قدم خلالها الفراعنة أفضل أداء فني أمام المنتخبات الـ3 كوت ديفوار والمغرب والكاميرون، تطور أداء الفراعنة بشكل كبير هجوميا.

 



فهل بدأ النادي الأهلي يفكر في عدم الاعتماد على صانع ألعاب أساسي في خطته، خاصة ان بعض مباريات الفريق في الدوري قد شهدت قيام بيتسو موسيماني بتوظيف محمد مجدي أفشة في مركز الجناح الأيسر.

 

 

 

شاهد ايضا..

الاهلي يجد الحل آخيرا.. ضربة موجعة قوية إلى رمضان صبحي

 

 

-هل يعتمد كارلوس كيروش “أفشة” في خط الوسط؟

 

 



حال تألق محمد مجدي أفشة في مركز خط الوسط وتطور دفاعيا، هل سيدخل حسابات البرتغالي كارلوس كيروش في الفترة المقبلة وتحديدا خلال مباراتي الفراعنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم أمام السنغال.

 

وكان محمد مجدي أفشة قد خرج من حسابات المدير الفني لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، لأسباب فنية خاصة أن المدرب البرتغالي لا يعتمد في أغلبية المباريات على صانع ألعاب، كما كان لديه تحفظ على عدم قيام محمد مجدي أفشة بالدور الدفاعي بشكل قوي في خط الوسط.

 

 

 

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يكشف علاقة حسين لبيب بواقعة “البط” داخل حمام سباحة نادي الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير، على واقعة تواجد بط في حمام السباحة، داخل مقر نادي الزمالك …