fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الاهلي يجد الحل آخيرا.. ضربة موجعة قوية إلى رمضان صبحي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق اف سي مونتيري المكسيكي بطل كونكاكاف.

 



وسجل هدف النادي الاهلي محمد هاني في المباراة التي أقيمت أمس في الدور ربع النهائي ليتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم للأندية.

 



ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق بالميراس البرازيلي في السادسة والنصف مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية
.

 



وكشفت مواجهة مونتيري المكسيكي عن تألق رائع للاعب طاهر محمد طاهر في أداء الأدوار الهجومية في تشكيل الفريق الأحمر.

 



ورغم عدم مشاركة طاهر محمد طاهر في مركز الأساسي بمركز الظهير الأيسر، ولكنه تألق وكشر عن أنيابه في موقعة مونتيري المكسيكي في ضربة البداية بمونديال الأندية.

 



طاهر محمد طاهر هدد مرمى مونتيري في أكثر من فرصة لتكشف المواجهة عن مولد رأس حربة جديد للقلعة الحمراء حيث يتميز بالسرعة والقوة البدنية.

 

 


ويحظى طاهر محمد طاهر بدعم ومساندة كبيرة من جانب بيتسو موسيماني الذي يثق بشدة في امكانياته الفنية والبدنية وقدرته على أداء الدور الدفاعي والهجومي.

 

 


وجاء تألق طاهر محمد طاهر ليوجه ضربة موجعة إلى رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، حيث يتذكر الجميع غضب صبحي من إدارة الأهلي بسبب التعاقد مع طاهر وكان ذلك من ضمن أسباب انتقاله إلى الفريق السماوي منذ موسمين.

 

 

شاهد ايضا..

مفاجأة ثلاثية تقرب الأهلي من لقاء تشيلسي في نهائي المونديال.. بيتسو يدفع بالثلاثي الدولي

 

 


ويشارك طاهر محمد طاهر مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مونديال الأندية للموسم الثاني على التوالي بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا.

 

 

في الوقت الذي لم يحصل خلاله رمضان صبحي على أي لقب محلي أو قاري مع فريق بيراميدز منذ التواجد ضمن صفوفه.

 

 

وتقلصت فرص رمضان صبحي في الانتقال إلى فريق أوروبي كبير خاصة انه لا يشارك بصفة أساسية مع منتخب مصر على مدار الفترة الماضية.

 

 

وكان طاهر محمد طاهر كلمة السر في حصد النادي الأهلي لقب السوبر الأفريقي، وذلك بعد أن سجل هدف قاتل في مرمى فريق الرجاء خلال الدقائق الآخيرة من عمر المواجهة، قبل أن يحسم الفريق الأهلاوي اللقب بضربات الترجيح.

 

 

 

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …