fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

الإدارة ترفض تبرير موسيماني.. وتستعد لإطلاق فرمان ناري غير متوقع للجميع

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي تبرير المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لأسباب الخسارة أمام طلائع الجيش في بطولة السوبر المحلي.

 

وأفاد مصدر وثيق الصلة من المجلس لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني حاول أن يبرر الخسارة الغريبة أمس أمام طلائع الجيش.

 

وأوضح المصدر أن المدير الفني حاول تبرير الهزيمة بأن اللاعبين كانوا في مشاق عديدة قبل انتهاء الموسم الكروي الجاري، وأن المباراة ليست مقياس للأداء العام للفريق بالشكل الجديد.

 

وحاول موسيماني الاعتماد على المفرمة البدنية التي وقع فيها النادي الأهلي في الموسم المنصرم، ولكن الإدارة لن تلتفت لهذه الأمور، نظراً لأن من يلعب للأهلي يدرك حجم المسئولية الواقعة على عاتقه جيدا.ً

 

وشدد المصدر على أن لجنة التخطيط وإدارة الفريق رفضت كل الأقاويل التي رددها المدير الفني، وأنها شددت على تطبيق العقوبات على اللاعبين بدون رأفه.

إقرأ أيضاً:

بسبب أزمة طلائع الجيش.. الأهلي يعود للتفاوض مع هذا النجم على وجه السرعة

وأفاد المصدر أن النادي الأهلي سوف يصدر عدد من الفرمانات الهامة والقاسية على الجميع إذا استمر الأداء بهذا الشكل المخيب للآمال.

 

وافتقد النادي الأهلي للحماس والسعي على البطولة في لقاء أمس، بينما فشل اللاعبين في هز الشباك في أكثر من مناسبة بعد الاعتماد على الاختراق من خط الوسط.

 

ولم يعتمد النادي الأهلي في لعبه على الأطراف على الإطلاق، ولكنه اعتمد على “تعليق” الكرة من قبل عمرو السولية داخل الصندوق وعلى أعتاب منطقة الـ18 فقط.

 

وكان يريد النادي الأهلي وجماهيره الغفيرة أن ينطلقوا في بداية الموسم الجديد ببطولة السوبر للموسم قبل المنصرم، والتي تم تأجيلها لأكثر من مرة بسبب تداعيات فيروس كورونا.

 

ومن المقرر أن تكون الفترة المقبلة صعبة للغاية على الجهاز الفني للأهلي واللاعبين، حيث يريد الجميع أن يثبت من نفسه والهروب من المقصلة التي سوف تعد قريباً لأكثر من لاعب.

 

وينوي النادي الأهلي اتخاذ قرارات نارية ضد اللاعبين الذين لم يقدموا أداء طيب، ومنحهم الكابتن الخطيب ولجنة التخطيط الفرصة الأخيرة قبل عرضهم للبيع.

 

ويعد الإنذار الذي وجهته الإدارة ولجنة التخطيط لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، هو الأخير قبل اتخاذ القرار الناري بالاستغناء عن خدماته إذا استمر الأهلي على هذا النحو.

 

ووصف الكابتن أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية أداء موسيماني بـ”الممل”، بعدما قدم مستوى غريب على الصعيد الفني، ولم يقم بالتنويع في الخيارات المتاحة أمامه من اللاعبين أو خلافه.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …