fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

أول رد فعل من الزمالك بعد خسارة الاهلي لقب السوبر.. حازم إمام: أين هذا الثنائي يا موسيماني؟

فقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرصة حصد لقب السوبر المحلي للمرة رقم 12 في تاريخه، بعد أن حصد طلائع الجيش اللقب للمرة الأولى بعد الفوز بضربات الجزاء.

وقال حازم إمام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “موسيماني لديه العديد من المشاكل الفنية خلال إدارة المباريات المحلية”.

وأضاف “اتعجب من تجاهل المدير الفني للنادي الأهلي، فكرة الدفع ببعض اللاعبين مثل أحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي حيث كان من الممكن أن يمنح هذا الثنائي الفريق الأحمر المزيد من الحيوية والسرعة في الأداء”.

وتابع “كان من الممكن أن يبقى لويس ميكيسوني على الدكة مقابل الدفع بأحد الثنائي عمار أو عبد القادر، خاصة ان المحترف الموزمبيقي لم ينسجم بالشكل المطلوب”.

وزاد “هناك ايضا بطء شديد في التبديلات التي يقوم بها بيتسو موسيماني، واتعجب ايضا من التبديلات التي يقوم بها من أجل تجهيز بعض العناصر لتسديد ضربات الترجيح”.

وكشف “أكرم توفيق ليس مكانه الأساسي المشاركة في مركز الظهير الأيمن، ويجد صعوبة في القيام بتمرير الكرات العرضية ونفس الأمر ايضا التونسي علي معلول لم يظهر بالشكل الفني المطلوب”.

واختتم “موسيماني عليه تصحيح الرؤية في المواجهات الصعبة المقبلة، وذلك لتجنب رحيله عن الفريق خاصة بعد تردد أنباء بشأن امكانية عدم استمراره حال الخسارة أمام إنبي في كأس مصر”.

تابع ايضا..

مذبحة في تشكيل الاهلي أمام إنبي.. موسيماني يباغت 4 لاعبين


-وكيل الجزيري: نترقب قرار إيقاف القيد في الزمالك.. ولا عروض لضم اللاعب

أكد علاء أباظة وكيل أعمال المحترف التونسي سيف الدين الجزيري، انه يشعر بالقلق بشأن مستقبل اللاعب مع الفريق.

وقال علاء أباظة في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “نترقب بشدة قرار استئناف نادي الزمالك على قرار إيقاف القيد حيث قد يكون له تأثير على مستقبل سيف الدين الجزيري مع القلعة البيضاء”.

وأضاف “حتى هذه اللحظة سيف الدين الجزيري يتواجد في معسكر الزمالك، ونتمنى أن تنتهي أزمة إيقافا القيد حتى لا يتعرض نادي الزمالك إلى ضرر كبير”.

وتابع “لا يوجد أي عروض مقدمة للحصول على خدمات سيف الدين الجزيري، وجميع الأمور مؤجلة وذلك انتظار لمصير استئناف الزمالك على قرار إيقاف القيد لمدة فترتين”.

يذكر أن نادي الزمالك قد تمكن من تفعيل بند شراء التعاقد مع سيف الدين الجزيري من صفوف فريق طلائع الجيش.

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …