الأربعاء , 25 مايو 2022

الإسماعيلي يطلب نجوم بالجملة من الأهلي في يناير والأحمر يدرس الأمر

دخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي للحصول على توقيع 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويرغب مسؤولو الدراويش، في تدعيم صفوف الفريق بعدة صفقات قوية بالميركاتو الشتوي، من أجل العودة للمراكز الأولى بالدوري والابتعاد عن مناطق الهبوط.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، طلب نادي الإسماعيلي، التعاقد مع 6 لاعبين من النادي الأهلي على رأسهم النيجيري جونير أجايي بالإضافة إلى محمد نصير وعبدالرحمن أشرف مانو، وهما الثلاثي المتواجد على قائمة انتظار الفريق الأحمر.

 

كما أبدى الدراويش رغبته في التعاقد مع محمد فخري ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر، من أجل تدعيم صفوف الفريق في يناير المقبل.

إقرأ أيضًا:

 

 

كيروش يعتمد على نجم الأهلي لتعويض غياب توفيق أمام الأردن بكأس العرب

يأتي طلب الدراويش التعاقد مع طاهر ومحمود وفخري، في ظل خروجهما التام من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ بداية الموسم الجاري.

 

ومن المنتظر أن يحصل مجلس إدارة النادي الأهلي على رأي المدير الفني، من أجل حسم الموقف بالنسبة للاعبين المطلوبين سواء برحيلهم أو الإبقاء عليهم داخل التتش.

 


من ناحية أخرى، اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار رسمي قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، بكأس السوبر الإفريقي.

 

ويواجه الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، مساء يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، على لقب البطولة القارية.

 

وقرر الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي، خوض مباراة ودية ضد طلائع الجيش، عصر يوم السبت المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، قبل المباراة المرتقبة.

 

ويأتي اتفاق النادي الأهلي مع الفريق العسكري على خوض المباراة الودية، من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين والتحضير القوي للمباراة.

 

ورفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في وقت سابق طلب نادي الرجاء المغربي، بتأجيل المواجهة بسبب غلق حركة الطيران بعد انتشار متحور كورونا أوميكرون.

 

وأعلن كاف عن تحديد يوم 15 ديسمبر الجاري موعدًا لفتح باب قيد الصفقات الجديدة للفريقين، بشكل استثنائي من أجل المشاركة في البطولة.

 

وحدد النادي الأهلي، السفر إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم 18 ديسمبر الجاري على أن يترأس بعثة الفريق، محمود الخطيب رئيس النادي.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على أنباء رحيل محمد الشناوي عقب دوري أبطال إفريقيا

رد مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل محمد الشناوي حارس مرمى الفريق …