fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة السوبر الأفريقي.. الأهلي بدون ظهير أيسر أمام الرجاء

 

استكمل النادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس، على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي، التي ستقام ضد الرجاء البيضاوي المغربي.



ويخوض الأهلى بطل دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه، مباراة هامة أمامة الرجاء المغربي بلقب الكونفدرالية، في كأس السوبر الأفريقي يوم 22 ديسمبر القادم.



ورغم قيد محمود كهربا وطاهر طاهر في قائمة الأهلي الأفريقية، إلا أن الثنائي مهددين بالاستبعاد من المشاركة في السوبر الإفريقي لوجهات نظز بيتسو موسيماني الفنية، التي حتى الآن غير مقتنعة بامكانيات “كهربا وطاهر”.




ويترأس محمود الخطيب بعثة النادي الأهلي التي ستسافر إلى قطر يوم 15 ديسمبر الجاري، على أن يتم تحديد موقف الثنائي النهائي وفقًا للإصابات والغيابات التي تواجه صفوف الأهلي في الفترة الحالية.



وتواجد الثنائي كهربا وطاهر على مقاعد دكة بدلاء الأهلي لفترات طويلة، حيث شارك طاهر في مباراة القمة ضد الزمالك، وخرج كهربا من قائمة الأهلي في تلك المباراة.


وليست تلك مشاكل الأهلي الوحيدة قبل السفر لقطر، بل حتى الأن غير معروف موقف ثنائي الفريق المصاب أيمن أشرف وعلي معلول، واللذان يلعبان مع منتخبي مصر وتونس في بطولة كأس العرب.



وأصيب أيمن أشرف لاعب منتخب مصر في مباراة الجزائر الماضية، بجزع بسيط في الأربطة الداخلية للركبة، بينما أصيب علي معلول في العضلة الضامة وشعوره ببعض الآلام في مباراة تونس وموريتنيا.



وينتظر الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب فريق الأهلي السفر للقطر مع بعثة الأهلي من أجل الاطمئنان بشكل أقرب عن حالة الثنائي، وتقديم تقرير نهائي لموسيماني.





وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أنه هناك شكوك حول مشاركة علي معلول مع فريق الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، بعد إصابته مع منتخب تونس في كأس العرب.



وأكد طبيب الأهلي، أن أيمن أشرف يعاني من بجزع في الرباط الداخلي للركبة وبدأ مرحلة العلاج الطبيعي والنتائج الأولية في حالته مُبشرّة إلى الآن.



وأوضح أن فرصة تواجد أيمن أشرف في ‏التواجد مع الفريق في السوبر الإفريقي سوف تتحدد بشكل نهائي بعد وصول بعثة الأهلي إلى قطر ‏منتصف الشهر الجاري وانضمام اللاعب وخضوعه لفحص طبي نهائي لتحديد موقفه.‏




وأضافت المصادر أنه من المحتمل أن يخضع معلول للعلاج لفترة مدتها 10 أيام على أن يعود يوم 20 ديسمبر القادم للتدريبات، لكنه لن يشارك بشكل كبير في مباراة السوبر أمام الرجاء البيضاوي.


ويخشى موسيماني دخول مباراة الرجاء بدون أي ظهير أيسر، بعد إصابة الثنائي أيمن أشرف وعلي معلول، وعدم ضم محمود وحيد لقضائه فترة التجنيد ثم انضمامه لفريق طلائع الجيش في يناير.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …