fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الاهلي وإبراهيم عادل.. كواليس الساعات الحاسمة في ضم نجم بيراميدز

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع نادي بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب إبراهيم عادل جناح الفريق الكروي الأول بالسماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب النادي الأهلي في تلك الفترة تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الحالية لمواصلة المنافسة بقوة على البطولات الإفريقية والمحلية وتعويض إخفاقات الموسم الحالي عقب خسارة بطولتي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا فضلاً الابتعاد عن المنافسة الترويج بدوري المصري.

وعلم “أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن الأهلي يٌكقف جهوده في الفترة الحالية من أجل ضم إبراهيم عادل من صفوف نادي بيراميدز بعد تراجع مستوى الأجنحة المتواجدة حالياً داخل قائمته على رأسها الثنائي الأجنبي الجنوب إفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

عاجل.. إبراهيم عادل يبدي رغبته في الانتقال إلى الأهلي وموقف وحيد يحسم الصفقة

وطلبت إدارة بيراميدز الحصول على مبلغ 5 مليون دولار نظير التخلي عن خدمات إبراهيم عادل لصالح الأهلي إلا أن عرض الأحمر توقف عند مبلغ 2.5 مليون دولار للحصول على اللاعب الشاب هذا الصيف.

وأكد مصدر داخل النادي الاهلي أن هناك ضغوط من قبل الإدارة الحمراء وخاصةً عن طريق ياسين منصور من أجل التوقيع مع إبراهيم عادل حيث ينوي مسؤولي الفريق القاهري عرض عدد من لاعبيه أبرزهم محمد شريف وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا بالإضافة لصلاح محسن.

عاجل.. إبراهيم عادل اللاعب الناشئ في بيراميدز يتألق ويسجل سوبر هاترك في  الكونفدرالية – خبر حصري

وأشار إلى أن عرض الأهلي بعقد صفقات تبادلية قوبل بالرفض نظراً لعدم حاجتهم لهؤلاء اللاعبين حيث يأملون في الحصول فقط على مصطفى شوبير بصفة نهائية وليس على سبيل الإعارة بالإضافة لمقابل مادي نظير انتقال إبراهيم عادل للأهلي.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …