fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

الاهلي وسياتل.. شاهد 5 فيديوهات هامة عن الفريق الأمريكي

يتأهب عشاق ومحبي القلعة الحمراء المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي سياتل ساوندرز الأمريكي في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتٌقام بطولة كأس العالم للأندية هذه النسخة بدولة المغرب حتى يوم 11 فبراير الجاري بمشاركة 7 أندية وهم “الأهلي والهلال السعودي والوداد البيضاوي وريال مدريد الإسباني وسياتل الأمريكي وأوكلاند سيتي وفلامنجو البرازيلي”.

وافتحت البطولة مشوارها مساء أمس الأربعاء بمواجهة قوية جمعت بين الأهلي وأوكلاند سيتي حيث حقق خلالها المارد الأحمر فوزاً عريضاً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل أحرزهم الثلاثي محمد شريف وحسين الشحات وبيرسي تاو.

وسيلتقي الأهلي أمام نظيره نظيره سياتل الأمريكي يوم السبت المقبل الموافق 4 فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم.

تعديل موعد انطلاق مباراة الاهلي وسياتل في مونديال الاندية

ومن المقرر أن تٌقام مباراة الشياطين الحمر أمام العملاق الأمريكي على ملعب ” ابن بطوطة” بمدينة طنجة المغربية حيث ستذاع عبر قناة ” Ssc” السعودية الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للأندية بشكل حصري في الوطن العربي وإفريقيا.

سياتل الأمريكي تأسس في الفترة من 1974-1983 ثم أعيد تأسيسه مرة أخرى عام 2007 ويقع على الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية

يٌعد هو أحد قلاع وأبرز أندية الدوري الأمريكي في الفترة الأخيرة حيث يٌعتبر من أعلى الإيرادات المالية في المسابقة المحلية.

إيراداته قدرت في عام 2015 بقيمة تصل نحو 60 مليون دولار بحسب ما ذكرته مجلة فوربس الأمريكية ويٌعتبر واحداً من الأندية الأمريكية التي تٌحظى بشعبية جارفة.

من هو سياتل ساوندرز الأمريكي منافس الأهلي في كأس العالم للأندية؟ - كورة 365

يخوض بطولة كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه الكروي منذ تأسيسه وحتى الأن كما حصد بطولة «الكونكاكاف» لأول مرة في تاريخه.

ويمتلك عقد رعاية مع كبرى شركات الاستثمار في أمريكا بمبلغ 20 مليون دولار واستطاع في وقت قصير أن يحصد المزيد من الألقاب التي وصلت نحو 12 لقباً.

 

شاهد أيضاً

“كلمتنا واحدة”.. الخطيب يوجه رسالة نارية إلى حسام حسن قبل لقاء بوركينا فاسو

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، رسالة نارية إلى حسام حسن المدير الفني …