الخميس , 13 يناير 2022
أخبار عاجلة

الاهلي يتحرك لحماية الثنائي.. والقرار النهائي في التعاقد مع ياسين وفيصل وحقيقة اتفاق الخطيب وموسيماني بملف صفقات الشتاء

يبحث جمهور النادي الأهلي بشكل مستمر عن الأخبار الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، واتضحت بالفعل الرؤية بشأن العديد من الأمور.

 


وكشف الناقد الرياضي خالد الإتربي العديد من الأمور الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك عبر برنامجه على اليوتيوب صوت أهلاوي.



-قلق من تعرض الشناوي وحمدي فتحي لتمزق

 



قال “هناك حالة من القلق داخل صفوف النادي الأهلي، من تعرض الثنائي محمد الشناوي وحمدي فتحي إلى مضاعفات وذلك بعد تعرض الثنائي للإصابة بإجهاد في خلال المشاركة في لقاء الأردن في بطولة كأس العرب”.

 



وأضاف “سيكون هناك تواصل من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، مع طبيب منتخب مصر، وذلك لتفادي تعرض محمد الشناوي وحمدي فتحي إلى أي إصابات عضلية، خاصة أن منتخب مصر لديه البدائل لتعويض الثنائي في لقاء تونس”.

 



-الثنائي تحت المتابعة ولكن

 



قال “الأهلي لم يتحرك بشكل رسمي لطلب الحصول على خدمات أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي، أو حسين فيصل جناح فريق سموحة”.

 



وأضاف “جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي يضع الثنائي تحت المتابعة ولكن لم يتحرك بشكل رسمي لطلب الحصول على خدماتهما في الفترة المقبلة”.

 



-حقيقة عدم إبرام صفقات في يناير

 



قال “كل ما تردد بشأن اتفاق بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي، مع شركة الكرة ومجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب على عدم ضم صفقات في انتقالات الشتاء ليس له أي أساس من الصحة”.

 

 

وأضاف “من الصعب أن يتفق جهاز الكرة في الأهلي مع المدير الفني على عدم ضم صفقات، خاصة أن الوقت لا يزال مبكرا على حسم صفقات يناير”.

 



-موسيماني يفكر في عودة محمد عبد المنعم ولكن



قال “هناك رغبة من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في عودة محمد عبد المنعم من جديد إلى صفوف الفريق”.



وأضاف “إدارة النادي الأهلي، ترى صعوبة كبيرة في عودة محمد عبد المنعم، خاصة في ظل تمسك إدارة فريق فيوتشر إف سي باستمراره حتى نهاية الموسم وذلك طبقا للاتفاق مع إدارة القلعة الحمراء في بداية الموسم”.

شاهد الفيديو

 

شاهد أيضاً

3 معلومات عن صفقة ديفندر فيوتشر إف سي المطلوبة في الأهلي

يعقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني العديد من الجلسات الخاصة دائمًا مع سيد عبد الحفيظ مدير …