الجمعة , 17 سبتمبر 2021

البدري يقرر إجراء تعديلات على تشكيل المنتخب أمام الجابون.. عودة ثنائي الأهلي

يستعد منتخب مصر بقيادة حسام البدري لخوض مواجهة الجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم وذلك يوم الأحد المقبل، وذلك في الجولة الثانية من التصفيات.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة مصر أمام الجابون في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب فرانسفيلي، كما من المنتظر أن ينقل اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت بعد حصولها على حقوق نقل مباريات المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم.

وتمكن منتخب مصر في الجولة الأولى من التصفيات من تحقيق الفوز بهدف نظيف على منتخب أنجولا سجله محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح.

وعلى الناحية الآخرى تلقى منتخب الجابون خسارة غير متوقعة بعد الهزيمة أمام منتخب ليبيا بهدفين مقابل هدف.

-حسام البدري يقرر الدفع بثنائي الأهلي في التشكيل الأساسي

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
 Ahly News“قرر المدير الفني لمنتخب مصر، مشاركة حمدي فتحي في التشكيل الأساسي خلال مواجهة الجابون القادمة، حيث يرى أن نجم وسط القلعة الحمراء يجيد اللعب في المباريات التي تقام خارج الديار، ويكون لديه التزام دفاعي مميز.

أما الاسم الثاني الذي استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر على تواجده في التشكيل الأساسي هو أيمن أشرف حيث سيشارك في مركز الظهير الأيسر وذلك على حساب أحمد أبو الفتوح لاعب نادي الزمالك.

وكان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر قد قرر استبعاد رمضان صبحي جناح الفراعنة من السفر مع البعثة إلى الجابون وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في اليد خلال كرة مشتركة في مواجهة أنجولا.

في الوقت الذي ضمن خلاله المنتخب الوطني بقيادة حسام البدري انضمام محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال، ومحمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، وأبلغ الثنائي محمد بركات مدير منتخب مصر، باللحاق ببعثة المنتخب.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري قد انتقد الأداء الذي ظهر به منتخب مصر في مواجهة أنجولا.

في الوقت الذي أبدى خلاله أكثر من لاعب في صفوف منتخب مصر عدم رضاهم عن الأداء، وهناك تعهد كبير بتصحيح المسار في المواجهات المقبلة من خلال تحقيق الفوز على الجابون وايضا محاولة تقديم أداء مميز.

شاهد أيضاً

ظهور المُصاب أبرز الحاضرين.. موسيماني يكشف قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش بالسوبر المصري

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الفريق التي غادرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *