fbpx
السبت , 13 أبريل 2024

التخطيط تضغط على كولر للموافقة على رحيل نجم الفريق.. تطورات جديدة

تدور العديد من المناقشات حول اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم في الشتاء الجاري، والآخرين الذين يتطلعون إلى الحصول على خدماتهم بشكل رسمي خلال الأيام الجارية.

ويسعى الفريق الأحمر أن يقدم كافة الآليات التي تضمن للفريق أن يسعى إلى الإجادة والتميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، لتحقيق أفضل المباريات في دوري أبطال إفريقيا ومونديال الأندية.

الأكثر مشاهدة:

الهداف المهاري صانع الألعاب.. شاهد مهارات البديل الرسمي ليعقوبو في الأهلي

الأهلي المصري يفاجيء الهلال السعودي والوداد المغربي بضربة قوية قبل المونديال

رسمياً.. أمير توفيق يعلن ضم الموهوب الجديد لصفوف الأهلي

بعد صفعة مروان عطية.. الاتحاد السكندري يوجه الضربة الثانية إلى مرتضى منصور

مصدر في الجهاز الفني للأهلي: هذا موعد وصول المهاجم الأجنبي الجديد

ويرغب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري في الحصول على عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، فيما رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أن يفرط في خدمات اللاعب.

وترى لجنة التخطيط أن تواجد مروان عطية لاعب خط الوسط وانتقاله الرسمي إلى القلعة الحمراء سوف يجعل اللاعب ينتقل إلى صفوف الاتحاد السكندري بدون أية عوائق أو مشكلات على الإطلاق.

لجنة التخطيط ترى أن تواجد مروان عطية قد يؤدي إلى أن رحيل عمار حمدي، حيث كان يرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، أن يبقى حمدي كورقة رابحة في مباريات الدوري خلال فترة الضغط الإفريقي.

ويتميز الفريق الأحمر بسعيه الكبير أن يكون هناك أكثر من لاعب في الصفوف الأهلاوية، حيث يرغب النادي أن يكون هناك بدلاء في ظل الضغط الكبير في المباريات المقبل عليها الأهلي منذ مطلع فبراير المقبل حتى نهاية الموسم.

ومن المقرر أن تحسم الأيام القليلة المقبلة الجدل بين وجهة نظر كولر وأعضاء لجنة التخطيط الذين يرغبون بالاستفادة المالية والفنية من جراء رحيل اللاعب صاحب الأداء المميز بعيداً عن النادي الأهلي للحصول على مقابل مادي، واستفادة اللاعب بدلاً من وجوده على دكة البدلاء.

النادي الأهلي يتطلع إلى أن يكون مجداً في مساعيه هذا الموسم نحو البطولات، وتسعى إدارة النادي أن توفر للفريق الأول بقيادة مارسيل كولر كل الصلاحيات التي تجعله حقق الإجادة والسيطرة على مجريات الأمور.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …