fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

رسمياً.. أمير توفيق يعلن ضم الموهوب الجديد لصفوف الأهلي

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تعاقد الفريق الكروي رسمياً مع النجم الموهوب صاحب الأداء المميز، والذي انتظره الأهلي طويلاً من أجل تدعيم الصفوف بلاعبين.

 

وكان موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News إنفرد بتفاصيل صفقة التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب النجم الساحلي التونسي في وقت سابق بأكثر من تقرير وسبق، خاصة أن الفريق الكروي الأول كان يسعى إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل من خامة الموهوبين.

 

الأكثر مشاهدة:

نكشف الرباعي المستبعد من قائمة كولر في كأس العالم للأندية

محمد الضاوي كريستو.. كولر يفاجئ نجم تونس قبل المواجهة الحاسمة في الدوري

نكشف سر تطبيق عقوبة الإيقاف على رونالدو مع النصر وتجاهل تطبيقها على سافيو مع الأهلي

بمشاركة الأهلي.. قرار جديد من فيفا بخصوص التحكيم في كأس العالم للأندية

إجراء تاريخي من عبد العزيز يعقوبو من أجل ارتداء قميص الأهلي.. [ناويها]

رد صادم.. ماذا قال المدير الفني الأوروبي على انتقال عبد العزيز يعقوبو إلى الأهلي؟

عاجل.. الزمالك يتقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي بسبب هذا اللاعب!

 

وأعلن أمير توفيق أن التعاقد تم بشكل رسمي، لمدة أربع سنوات ونصف، بعد اجتياز كافة الأمور المالية والإدارية والفنية والكشف الطبي بنجاح من قبل الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الكروي الأول.

 

وتم إبرام الصفقة في إطار التعاون بين الجانب المصري والتونسي، بالحصول على كريستو، نظير التنازل عن الغرامة التي كان يستحقها الأهلي من جانب الفريق التونسي، نظير رحيل سوليماني كوليبالي الإيفواري من الفريق الأحمر بشكل مفاجيء.

وتم تكبد في الصفقة 275 ألف دولار، وذلك بعد تنازل الأهلي عن قيمة المستحقات السابقة والبالغة 925 ألف دولار، لتبلغ قيمة الصفقة وفقاً للمصادر المطلعة مليون و250 ألف دولار.

 

ويمتلك كريستو العديد من الآليات الفنية والبدنية، التي تمكنه من الحصول على مقعد أساسي في الصفوف الحمراء، حيث أن الفريق الأحمر يصارع الزمن لأجل دخول اللاعب في قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين.

وانضم محمد الضاوي كريستو موهوب النجم الساحلي التونسي إلى صفوف النادي الأهلي في صفقة مدوية لمدة 5 سنوات مقبلة، نظير الحصول على 350 ألف دولار في العام الواحد، وذلك بعد رفع المقابل إلى 50 ألف دولار بعدما كان مقرراً 300 ألف فقط.

 

وتفاوض نادي الزمالك في وقت سابق مع كريستو، ولكن اللاعب رفض بكل قوة الانضمام إلى الفريق الأبيض، ولكن اللاعب أغلق باب التفاوض بشكل نهائي مع الزمالك، مفضلاً الانتقال إلى المعشوق الأهلاوي.

 

شاهد أيضاً

معلومة نارية نكشفها.. رد رسمي من الأهلي على “المقاطعة” يوضح لغز التوقيع مع كوكاكولا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر كبير بين النادي الأهلي، وجماهيره، بسبب دخول شركة كوكاكولا، راعي …