fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

مصدر في الجهاز الفني للأهلي: هذا موعد وصول المهاجم الأجنبي الجديد

كشف مصدر داخل الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن اخر التطورات بخصوص تعاقد المارد الأحمر مع مٌهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويٌكثف مسؤلو الأهلي جهودهم في الفترة الحالية للتعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء.

ويرغب مسؤلو النادي الأهلي في حسم صفقة المهاجم الأجنبي في الساعات المقبلة قبل إرسال القائمة المبدئية الخاصة بالمارد الأحمر للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تمهيداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إنطلاقها في المغرب مطلع شهر فبرارير القادم.

بعقد حتى 2027".. شوبير يكشف تفاصيل ثاني صفقات الأهلي في ميركاتو الشتاء |  كورة١١

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” :” اقتربنا بالفعل من التعاقد مع مهاجم قوي في الميركاتو الشتوي ينشط في أحد الدوريات الأوروبية”.

وتابع ” تم الاتفاق بشكل شبه نهائي مع اللاعب وناديه ويتبقى الرتوش الأخيرة حول الصفقة ومن المحتمل أن يصل اللاعب إلى القاهرة يوم الثلاثاء أو الأربعاء على أقصى تقدير للخضوع للكشف الطبي ومن ثم الانضمام لصفوف الأهلي”.

الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري

وأبدى السويسري مارسيل كولر استيائه الشديد من مهاجمي القلعة الحمراء وتراجع مستواهم بشدة في الموسم الحالي ويأتي في مقدمتهم محمد شريف وشادي حسين فضلاً عن حسام حسن قبل رحيله مٌعاراً إلى صفوف نادي سموحة السكندري.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي مساء أمس السبت صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب الغاني عبد العزيز يعقوبو مهاجم ريو أفي البرتغالي على الرغم من إعجاب مارسيل كولر بقدراته وذلك لعدم اجتيازه الكشف الطبي.

إقرأ أيضاً 

علاء عزت: كهربا ضمن قائمة الأهلي في مونديال الأندية.. وتمويل الغرامة من 4 شركات إعلانية

شادي ينهي الثغرة الآخيرة في ملف انتقال مروان عطية إلى الأهلي.. وهذا موقف مصطفى ميسي

لقاء الاهلي والمصري.. كولر يدفع بالثنائي الجديد في مواجهة الخميس المرتقبة

بديل عبد العزيز يعقوبو|الأهلي يجد ضالته ويستقر على الأجنبي الجديد

شاهد أيضاً

جوميز يكشف عن قائمة الزمالك ضد الأهلي.. ويستبعد أهم ثنائي

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة فريقه، …